شباب بلوزداد

خليفي هدف إدارة نادي العقيبة الجديد

خليفي هدف إدارة نادي العقيبة الجديد
شباب بلوزداد
  • القراءات: 622
و.توفيق  و.توفيق

تعمل إدارة نادي شباب بلوزداد جاهدة من أجل الظفر بخدمات بعض اللاعبين المميزين والعصافير النادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووضعت إدارة النادي العاصمي ضمن أهدافها لاعب وسط ميدان نادي شبيبة الساورة عبد الرزاق خليفي، كأولوية خلال الميركاتو الصيفي. وربط مسؤولو الشباب اتصالاتهم بنظرائهم في نادي الجنوب الجزائري، لإقناعهم بفكرة تسريح اللاعب خليفي هذا الصيف، لكن إدارة الساورة ترفض رحيله مجانا؛ حيث اشترطت الحصول على مبلغ كبير من أجل السماح له بتغيير الأجواء في الموسم القادم، حيث أشارت مصادر مطلعة بشؤون النادي العاصمي، إلى أن إدارة شبيبة الساورة حددت ما قيمته 2 مليار سنتيم مقابل التخلي عن لاعبها. ولاتزال الإدارة البلوزدادية تواصل المفاوضات مع إدارة زرواطي من أجل الوصول إلى أرضية اتفاق نهائي بشأن اللاعب عبد الرزاق خليفي.

تجدر الإشارة إلى أن لاعب شبيبة الساورة عبد الرزاق خليفي لايزال مرتبطا بعقد مع فريق نسور الجنوب إلى غاية 2023.

وتأمل إدارة نادي العقيبة حسم الصفقات التي تم التخطيط لها في أقرب وقت ممكن، من أجل الشروع في العمل، والتحضير للموسم الكروي القادم، والذي سيدخله أشبال المدرب الفرنسي فرانك دوما بقوة للتنافس على عدة جبهات، وأولها الدفاع عن لقب البطولة، إضافة إلى المنافسة القارية التي يسعى الشباب للذهاب بعيدا فيها.