حلفاية يصر على براءته والرابطة تستدعي سعداوي
ط. ب ط. ب

التسجيل الصوتي الخاص بترتيب المباريات

حلفاية يصر على براءته والرابطة تستدعي سعداوي

أصر المدير العام لوفاق سطيف فهد حلفاية، على أن التسجيل الصوتي المسرب والخاص بترتيب المباريات، مفبرك، مبديا ثقته في البراءة، حيث كشف عن رفعه شكوى ضد المناجير نسيم سعداوي، مؤكدا أنه سيقاضي أشخاصا آخرين "حاولوا ابتزازه" "بعدما يتبين أن التسجيل مفبرك"، على حد قوله.

وقال حلفاية في تصريحات للصحفيين يوم الخميس عقب الاستماع إلى أقواله من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم بعد نهاية جلسة الاستماع، "لقد امتثلت اليوم أمام لجنة الانضباط، وقدمت لهم كافة التوضيحات. أنا واثق من براءتي. وأؤكد مرة أخرى أن التسجيل مفبرك"، مضيفا: "أوضحت للجنة أنني قدمت شكوى للعدالة على مستوى ولاية الجزائر، وشكوى أخرى لدى الشرطة الاقتصادية المختصة في قضايا الفساد ضد المناجير نسيم سعداوي.

وأكدت لهم أن التسجيل مفبرك، وفي أقرب الآجال سيتبين حقيقة ما أقول". واعتبر حلفاية أن هناك من يتآمر ضده قائلا: "بعد تأكيد أن التسجيل مفبرك سأتقدم بشكاوى أخرى ضد أشخاص حاولوا ابتزازي. هذه مؤامرة ضدي وضد الوفاق، وسنخرج منها سالمين بحول الله". كما وعد المسؤول الأول للنسر الأسود بالكشف عن عدة أمور بمجرد تأكيد التحقيقات "فبركة" التسجيل.

من جهته، أكد محامي الوفاق نبيل بن النية قائلا: "توجهنا إلى العدالة يعني أننا نمتلك قرائن قانونية تثبت الدعوى. وهناك دلائل مادية تؤكد أن التسجيل مفبرك، والخبرة الفنية من طرف الجهة الرسمية هي التي ستثبت هذا الأمر".

وكان حلفاية غاب عن جلسة الاستماع الأولى التي كانت مقررة يوم الإثنين الفارط "لأسباب صحية"، علما أنه رفع يوم الخميس الفارط شكوى ضد مجهول لدى أمن ولاية سطيف. وفي نفس اليوم عاقبت رابطة كرة القدم المحترفة المدير العام للوفاق بصفة "احتياطية" إلى غاية مثوله أمام لجنة الانضباط.ومن جهتها وجهت لجنة الانضباط استدعاء للمناجير نسيم سعداوي، للمثول أمامها يوم 28 ماي الجاري، حيث كشف بيان صدر عن الرابطة، أن التسجيل الصوتي قيد التحقيق، ويبقى ملف القضية مفتوحا للمزيد من المعلومات.

إقرأ أيضا.. في الرياضة

العدد 7122
04 جوان 2020

العدد 7122