حظوظنا في تحقيق البقاء قائمة
شريف حجار، مدرب مولودية بجاية
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

شريف حجار، مدرب مولودية بجاية لـ "المساء":

حظوظنا في تحقيق البقاء قائمة

أكد مدرب مولودية بجاية شريف حجار، أن الخسارة التي تلقّاها الفريق أمام أمل الأربعاء، قاسية في ظل المردود الجيد الذي قدمته التشكيلة رغم أن الهدف المبكر الذي سجله الفريق الخصم، أثر على مجريات اللعب.

ورغم بعض الفرص التي أتيحت لتسجيل هدف التعادل إلا أن غياب الفعالية لم يسمح بالعودة في النتيجة، حيث قال شريف حجار في هذا الإطار: "لقد قدمنا مردودا في المستوى، وكان بإمكاننا العودة بنقطة التعادل على الأقل لولا نقص الفعالية الذي أثر بشكل سلبي على المردود. وأعتقد أنه ينتظرنا عمل كبير؛ فنحن مطالبون بتقديم تضحيات كبيرة خلال المباريات القادمة؛ من أجل تحقيق الهدف المسطر، حيث إن حظوظنا لازالت قائمة، وسنعمل المستحيل من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات القادمة بداية من اللقاء القادم أمام سريع غليزان. وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل التدارك وتجديد العهد مع الانتصار".

ويبدو أن هذه الخسارة الجديدة التي سجلها فريق مولودية بجاية خارج الديار، عقّدت أكثر من وضعية رفاق الحارس بن شريف في الترتيب العام، حيث يحتل مولوية بجاية المرتبة 15 برصيد 20 نقطة، وهو ما يجعل مستقبله مرهونا بالنتائج التي سيتم تحقيقها خلال الجولات القادمة؛ من أجل تفادي السقوط في نهاية الموسم رغم صعوبة المهمة التي تنتظر أشبال المدرب شريف حجار.

 

العدد 7151
08 جويلية 2020

العدد 7151