تشريعيات 12 جوان
جمعية وهران تحافظ على مركز الوصافة
جمعية وهران
  • القراءات: 330
سعيد. م سعيد. م

المجموعة الغربية

جمعية وهران تحافظ على مركز الوصافة

مازالت جمعية وهران تحتل المركز الثاني في بطولة القسم الثاني للهواة (المجموعة الغربية)، بعدما تغلبت على ضيفها شباب عين وسارة بـ (2 ـ 1) برسم الجولة السادسة للمنافسة.

وبهذا الفوز رفعت جمعية وهران رصيدها إلى 14 نقطة، متأخرة بفارق نقطتين، خلف مستقبل وادي سلي المتصدر، والذي تألق، بشكل لافت، في هذه المرحلة، عندما هزم شبيبة تيارت في عقر دارها بنفس النتيجة (2 ـ 1).

وأنهى "الجمعاوة" الشوط الأول، متعادلين لعبا وأهدافا؛ حيث باغتهم الضيوف بهدف سجله مهاجمهم رحماني في الد 30 من علامة الجزاء، بعد خطأ تسبب فيه المدافع بن جلول، قبل أن يعدل الوهراني زرقين الكفة بعد أربع دقائق فقط. وقد جاء تقدم عين وسارة معاكسا لمجريات الشوط الأول، الذي مال في أغلب فتراته إلى المحليين، لكنهم فرّطوا في ترجمة العديد من الفرص المصنوعة إلى أهداف؛ بسبب عدم تفريقهم بين السرعة والتسرع.

وفي الشوط الثاني، ضغطت الجمعية الوهرانية منذ انطلاقته، مما سمح لها بالتقدم في النتيجة  في الد 56 بواسطة رأسية المدافع علي العربي، بعد تنفيذ زميله عواد ركنية. وكان بإمكان فريق "المدينة الجديدة" رفع الغلّة في أكثر من فرصة لو تحلى لاعبوه بالتركيز اللازم قبالة المرمى، أوضحها في الد 78 من المهاجم لهيبري.

وشهدت المباراة مشاركة المدافع بن جلول أساسيا طوال المباراة، والذي ظهر بمستوى لا بأس به رغم أنه كان المتسبب في ركلة الجزاء التي جاء منها هدف شباب عين الساورة، مع العلم أن بن جلول كان غائبا عن المنافسة الرسمية منذ فترة التحضيرات الموسمية بداعي إصابة لحقته في مباراة ودية.

وبالمقابل، تخلّف الهداف إلياس كوريبة بسبب العقوبة. وضربت جمعية وهران أكثر من عصفور بهذا الفوز، حيث واصلت مسلسل انتصاراتها للجولة الثالثة على التوالي، وهو الانتصار الرابع للفريق منذ بداية الموسم. وسيساعد هذا الفوز جمعية وهران ومدربها المؤقت شريف الوزاني مولاي، على الاستعداد بتركيز تام للموقعة الهامة السبت القادم، برسم الجولة السابعة من بطولة القسم الثاني أمام شباب تموشنت على ملعب "مبارك بوسيف"، والذي يحتاج فيها النادي الوهراني إلى تدعيم رصيده من النقاط، للبقاء ملتصقا بالرائد مستقبل وادي سلي، الذي سيستقبل، من جانبه، اتحاد الرمشي في لقاء سهل، وفي متناوله.