جابو جاهز للداربي
عبد المومن جابو
  • القراءات: 151
❊و. توفيق ❊و. توفيق

مولودية الجزائر

جابو جاهز للداربي

تعرف التشكيلة الأساسية لفريق مولودية الجزائر عودة بعض الركائز إليها، خلال الداربي العاصمي المبرمج يوم السبت المقبل بملعب "عمر حمادي" ببولوغين، أمام الجار شباب بلوزداد، في إطار الجولة الـ12 من الرابطة الأولى المحترفة.

وتتعزز قائمة العميد بخدمات كل هشام نقاش الذي استنفذ عقوبته ومرشح ليكون ضمن التعداد، وصانع الألعاب عبد المومن جابو بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها سابقا، إضافة إلى الحارس شعال الذي ابعده مدربه عن اللقاء الماضي بسبب شعوره ببعض الالام، ليتم الاعتماد على الحارس طوال في مباراة الفريق الماضية ضد اولمبي الشلف.

في حين يتواجد اللاعب بورديم تحت طائلة العقوبة المسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، حيث سيغيب عن فريقه في 4 مباريات قادمة، بعد طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة المولودية الاخيرة أمام أولمبي الشلف.

أما بخصوص لاعب وسط الميدان شمس الدين حراق، فانه يسابق الزمن من أجل استعادة لياقته والتجهز قبل موعد القمة العاصمية ضد الشباب البلوزدادي.

وعادت كتيبة المدرب برنارد كازوني إلى أجواء التحضيرات يوم أمس الثلاثاء، استعدادا للقاء الجولة القادمة امام نادي العقيبة، حيث تحدث مدرب المولودية مع عناصره في حصة الاستئناف وطالبهم بنسيان التعثر الماضي ضد النادي الشلفي، وبذل جهود أكبر للتفوق على الجار شباب بلوزداد وإبقاء النقاط الثلاث في بولوغين.

 

العدد 7213
22 سبتمبر 2020

العدد 7213