تواصل التحضيرات للقاء عين مليلة
شباب بلوزداد
و.توفيق و.توفيق

شباب بلوزداد

تواصل التحضيرات للقاء عين مليلة

ينتظر فريق شباب بلوزداد مواجهة قوية عشية السبت المقبل، أمام الضيف جمعية عين مليلة برسم الجولة الـ11 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، حيث يسعى من خلالها أبناء العقيبة للتفوق على منافسهم وحصد ثلاث نقاط جديدة تعزّز صدارتهم للبطولة.

رفقاء اللاعب أمير سعيود يريدون الإطاحة بضيفهم جمعية عين مليلة يوم السبت القادم لمواصلة ديناميكية الفوز من جهة، وكذا للاستعداد بعدها جيدا للقمة العاصمية وواجهة الجولة 12 من الدوري المحلي، حيث يلاقون منافسهم المباشر على الصدارة والجار مولودية الجزائر.

وستكون تشكيلة المدرب عبد القادر عمراني محرومة من خدمات المدافع سفيان بوشار بسبب العقوبة المسلّطة عليه، فيما سيعود وسط الميدان جرار بعد استنفاذه عقوبة الإبعاد بلقاءين، والمهاجمان قاسمي وسومانا اللذين تعافيا من الإصابة، الأمر الذي قد يفكّ العقم الهجومي الذي تعاني منه القاطرة الأمامية للفريق.

في حين لا زال اللاعب إسلام بن ضيف مصابا، أما زميله نوفل ولد حمو، فقد بدأت حالته تتحسّن، غير أنّ مشاركته مع الفريق في اللقاء المقبل مستبعدة.

على صعيد آخر، أشارت مصادر مطلعة بشؤون إدارة شباب بلوزداد، إلى أنّها تقترب من ترسيم اتفاقها مع وزارة الشباب والرياضة، بخصوص استغلال ملعب براقي ومركز الخروبة، ابتداء من الموسم الكروي المقبل، حيث أنّ التوقيع على الاتفاقية بين الطرفين سيتم في غضون الأيام القليلة المقبلة.

 

إقرأ أيضا..

165 عائلة تودع قارورة غاز البوتان
11 ديسمبر 2019
بلديتا الدشمية والهاشمية

165 عائلة تودع قارورة غاز البوتان

المستفيدون من 80 مسكنا بامشدالة يحتجون
11 ديسمبر 2019
مشروعهم تأخر قرابة 10 سنوات

المستفيدون من 80 مسكنا بامشدالة يحتجون

العدد 6973
10 ديسمبر 2019

العدد 6973