تعيين غول مديرا رياضيا
اللاعب الأسبق طارق غول
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

اتحاد العاصمة

تعيين غول مديرا رياضيا

اتّفق مجلس إدارة اتحاد العاصمة على تعيين اللاعب الأسبق للفريق طارق غول، مديرا رياضيا جديدا، وناطقا رسميا باسم الفريق حتى نهاية الموسم.

وتأتي هذه الخطوة في ظل سعي مسيري نادي سوسطارة لإعادة الاستقرار وترتيب أمور بيت النادي العاصمي من جديد، حيث وضعوا الثقة في غول الذي لعب لسنوات عديدة معه، قبل أن يعمل بالفريق، خاصة وأنه يمتلك سيرة ذاتية محترمة، ويعتبر من بين اللاعبين الذين تركوا انطباعا مميزا خلال الفترة التي حمل فيها ألوان اتحاد العاصمة.

ويواصل مجلس إدارة إتحاد العاصمة الحالي سياسة الاستنجاد بأبناء الفريق، قصد إخراج نادي "سوسطارة" من عنق الزجاجة والبحث عن حلول للتخلص من الأزمة التي يتخبط فيها النادي العاصمي الموسم الحالي.

في سياق آخر، يسابق وسط ميدان نادي اتحاد العاصمة الطاهر بن خليفة الوقت من أجل اللحاق بلقاء الفريق الذي ينتظره السبت القادم في أنغولا أمام بيترو اتليتيكو، ضمن الجولة الثانية من منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

فقد خضع اللاعب للفحوصات المعمقة مؤخرا، وأكدت طبيعة الإصابة التي عانى منها منذ يوم السبت الفارط، في اللقاء ضدّ الضيف الوداد المغربي، حيث تبيّن أنّها غير مقلقة على مستوى الأربطة الخارجية للركبة، واحتاج لبعض الراحة، على أن يعود اليوم إلى أجواء التدريبات الجماعية على أمل الاستعداد لمباراة بيترو اتليتيكو الأنغولي القادمة.

و.توفيق

العدد 7155
13 جويلية 2020

العدد 7155