تطلع للتأهل إلى الدور الـ 16 لكأس الكاف
فريق شباب بلوزداد
و.توفيق و.توفيق

شباب بلوزداد

تطلع للتأهل إلى الدور الـ 16 لكأس الكاف

يطمح فريق شباب بلوزداد الى العودة بتأشيرة التأهل للدور الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عندما ينزل ضيفا اليوم على منافسه قطن التشاد، في إياب الدور التمهيدي لكأس الكاف.

 

أشبال المدرب عبد القادر عمراني، الذين فازوا بلقاء الذهاب بملعب 5 جويلية بنتيجة (2-0)، يطمحون للظفر بتأشيرة التأهل للدور السادس في هذه المنافسة والذهاب بعيدا فيها، وهي التي حققوا فيها انطلاقة مثالية وميزة للغاية، إثر تخطيهم أولى مبارياتهم الرسمية بسلام أمام ذات المنافس، مما جعل الفريق في أفضل رواق للعبور إلى الدور الثاني من المسابقة القارية.

وشهدت القامة التي ضبطها الطاقم الفني لناديالعقيبة، عودة اللاعب النيجيري بوبكر سومانا إليها، وهذا عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في وقت سابق و التي أبعدته عن التشكيلة البلوزدادية في الفترة الماضية.

على صعيد آخر، تنقل مدرب شباب بلوزداد عبد القادر عمراني مع الفريق يوم أول أمس الخميس إلى نجامينا عبر رحلة خاصة، تحسبا لمباراة الإياب ضد نادي القطن التشادي المبرمج اليوم السبت على الساعة (30ر15)، في الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف).

وكان المدرب البلوزدادي عمراني، قد هدد بالاستقالة من العارضة الفنية للفريق عقب الانتصار المسجل مساء يوم الاثنين الماضي، بملعب 5 جويلية أمام الصاعد الجديد نجم مقرة (2-1)، مشيرا لمحيط متعفن لا يمكنه العمل فيه.

وكان مدرب الشباب قد صرح لوسائل الإعلام ما يلي ليست لي رغبة في مواصلة العمل في شباب بلوزداد. لقد لاحظت أشياء لم تعجبني داخل محيط النادي. جئت كمدرب نظيف وأفضل الانسحاب كذلك. هذا المساء، لم يكن هناك ملتقطو الكرات. كان عليهم الاعتماد على أطفال متواجدين في المدرجات هذا ليس طبيعي

بعد 48 ساعة تحدث عمراني مع المدير العام لمجمع مادار، شرف الدين لعمارة، الذي نجح في إقناعه بمواصلة مهمته، ليتراجع عمراني عن قرارا استقالته ويواصل عمله على رأس العارضة الفنية لشباب بلوزداد. 

في البطولة المحترفة الأولى، يحتل شباب بلوزداد ريادة الترتيب بمجموع 4 نقاط رفقة مولودية الجزائر واتحاد الجزائر وشبيبة القبائل.

إقرأ أيضا..

تأجيل محاكمة «البوشي»  إلى 6 أكتوبر المقبل
23 سبتمبر 2019
لتمكين المحامين من الاطلاع على الملف

تأجيل محاكمة «البوشي» إلى 6 أكتوبر المقبل

انشغالات الأساتذة تدرس على مستوى الحكومة
23 سبتمبر 2019
وزير التعليم العالي يؤكد أولوية الاهتمام بانشغالاتهم الإجتماعية

انشغالات الأساتذة تدرس على مستوى الحكومة

الانتخابات سيرورة طبيعية  لتفادي عزل الجزائر
23 سبتمبر 2019
الخبير رضا طير يحذر من استمرار الأزمة:

الانتخابات سيرورة طبيعية لتفادي عزل الجزائر

العدد 6906
22 سبتمبر 2019

العدد 6906