تركيبة أعضاء الجمعية العامة تثير الخلاف
  • القراءات: 133
الحسن حامة الحسن حامة

شبيبة بجاية

تركيبة أعضاء الجمعية العامة تثير الخلاف

سيكون أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لفريق شبيبة بجاية، اليوم، على موعد آخر مع التطرق للحصيلة المالية والأدبية الخاصة بسنة 2019، خلال أشغال الجمعية العامة العادية المقررة على مستوى قاعة المؤتمرات بداية من الساعة الخامسة مساء، بعد أن تم تأجيلها في وقت سابق، بسبب غياب النصاب القانوني.

هذا الاجتماع ينتظره الأنصار بفارغ الصبر، خاصة بعد نشوب خلاف حاد حول تركيبة أعضاء الجمعية العامة؛ حيث تم اتهام الرئيس السابق بلقاسم حواسي بإعداد قائمة جديدة تضم 18 عضوا، لإضافتهم للقائمة الحالية، وهو ما تم رفضه من طرف بعض أعضاء المكتب الحالي في انتظار قرار الجمعية العامة، من أجل المصادقة على هذه القائمة الجديدة؛ إذ يُنتظر أن تكون ساخنة بسبب بعض المخالفات التي تم تسجيلها في التقرير المالي الخاص بسنة 2019. كما أن أعضاء الجمعية العامة مطالَبون بحضور هذه الأشغال بعد أن غاب العديد لأسباب مختلفة، رغم أن الرئيس مراد صدار كان وجه دعوات للجميع في إطار احترام البروتكول الصحي، الذي وضعته مديرية الشباب والرياضة لتفادي تفشي فيروس كورونا المستجد.

رجراج يضع شروطه للعودة إلى الفريق

أكد المناجير العام السابق لفريق شبيبة بجاية رشيد رجراج، خلال حلوله ضيفا على الحصة الرياضية للقناة الرابعة للتلفزيون العمومي الناطقة باللغة الأمازيغية، أكد أنه تلقّى اتصالا من المساهم بوعلام طياب، من أجل تولي أمور الفريق؛ إذ يُنتظر أن يلتقي الرجلان خلال الأيام القادمة، للتطرق للموضوع، وترسيم الأمور؛ إذ قال في هذا الإطار: "لقد اتصل بي طياب وطلب مني العودة، وهو ما جعلني أمنح موافقتي في انتظار التطرق لهذا الموضوع عند عودته من فرنسا".

ولقد وضع رشيد رجراج بعض الشروط للعودة قائلا: "لن أعارض عودتي إلى النادي الذي أعرفه جيدا لكن بشروط، منها أن يؤمن الجميع بالمشروع الذي يسمح للفريق باستعادة هيبته، مثلما كانت عليه الحال خلال السنوات الماضية، وعدم التفكير في الصعود لمدة ثلاث مواسم؛ حيث يتم تكوين فريق تنافسي، سيكون بإمكانه البقاء لفترة طويلة ضمن حظيرة النوادي الكبيرة. كما أن الشبيبة ليست معتادة على هذه الصراعات الداخلية، التي تُعتبر من بين الأسباب التي جعلتها تمر بهذه المرحلة الصعبة، بالإضافة إلى المشكل المالي الذي عانى منه النادي كثيرا خلال المواسم الماضية، والذي أثر سلبا على النتائج الرياضية. كما أن بوعلام طياب قدم كثيرا للفريق، وسيكون بإمكانه مساعدته خلال السنوات القادمة".

العدد 7243
27 أكتوير 2020

العدد 7243