تربص للمنتخب الوطني بالعاصمة

الدورة التأهيلية الاولمبية لكرة اليد

تربص للمنتخب الوطني بالعاصمة

يدخل المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد أكابر، في تربص إعدادي من 29 فبراير إلى 4 مارس بالجزائر العاصمة، تحسبا للدورة التأهيلية الأولمبية طوكيو 2020، المقررة من 17 إلى 19 أفريل ببرلين (المانيا)، حسب ما أعلنته الاتحادية الجزائرية للاختصاص.

تحسبا لهذا التربص -الذي يأتي بعد نهائيات كأس إفريقيا للأمم- 2020 التي جرت في يناير الماضي بتونس، واحتلت فيها الجزائر المرتبة الثالثة - استدعى الناخب الوطني الفرنسي آلان بورت 19 لاعبا ينشطون في البطولة المحلية، منهم ستة عناصر من المجمع البترولي، وستة آخرين من شباب برج بوعريريج. احتلت الجزائر المركز الثالث في كأس إفريقيا للأمم- 2020 المؤهلة إلى الدورة التأهيلية الأولمبية، بتغلبها على أنغولا بـ(37 -27) في المباراة الترتيبية، بينما توجت مصر بالدورة أمام تونس (27- 23) .

يبدأ السباعي الجزائري حملته للتأهل إلى الألعاب الأولمبية- 2020 أمام سلوفينيا (17 أفريل)، قبل أن يلعب مباراته الثانية أمام السويد (18 أفريل) ويختتم الدورة بمواجهة البلد المنظم ألمانيا (19 أفريل).

قائمة اللاعبين المدعوين:

رياض شهبور، مسعود بركوس، عبد الرحيم برياح، علاء الدين حديدي، عبد الجليلي زنادي ورضا اغريب (المجمع البترولي)، أشرف حمزاوي، محمد فديلة، عقبة انسعد، اسكندر لعناني، محمد غريبة وعبد النور حموش (شباب برج بوعريريج)، رضوان ساكر وزهير نعيم (شبيبة سكيكدة)، يحي زموشي ويوسف بوزولي (أولمبي عنابة)، ياسين بن مسعود (شباب براقي)، حمودي بوشتيت (مولودية باتنة) ورضا يادري (أولمبي مغنية).

 

إقرأ أيضا..

العدد 7071
04 أفريل 2020

العدد 7071