تربص فندق "الموحدين" ينطلق اليوم
سعيد. م سعيد. م

مولودية وهران

تربص فندق "الموحدين" ينطلق اليوم

يشرع اليوم، فريق مولودية وهران في تربصه الأول بنزل "الموحدين"، والذي سيمتد إلى عشرة أيام. ويولي المدرب شريف الوزاني سي الطاهر أهمية لهذا التربص لتدارك التأخر الكبير الذي يعاني منه التعداد، في انتظار الثاني المنتظر إقامته على الأرجح بتونس.

يتضمن البرنامج المعد إجراء حصتين في اليوم، ستشهدان رفع نسق العمل البدني، لكسب نسبة جاهزية تمكن الفريق من عدم تضييع انطلاقته، ويكون المدرب الوهراني قد حفظ درس الموسم الماضي عندما عانت فيه المولودية كثيرا من الجانب البدني، مما فتح الباب واسعا لاتهام الطاقم الفني آنذاك بقيادة المغربي بادو الزاكي بسوء إعداد المجموعة.

ومن المنتظر أن يشارك في تربص "الموحدين"، اللاعبون الذين سيشكلون تعداد الموسم القادم، ومنهم سيرسم الطاقم الفني المتكون من شريف الوزاني ومساعديه سباح بن يعقوب ومشري بشير ومدرب الحراس عبد السلام بن عبد الله تعداد موسم (2019-2020)، ولأجل ذلك، حرص شريف التعجيل في لمّ شمل اللاعبين خاصة القدامى، والتسريع في ملف الانتدابات لغلقه في أسرع وقت ممكن، وهو ما جعله يخوض سباقا ضد الساعة من أجل مفاوضة بعض الأسماء للحسم في أمر تقمصها لزيّ مولودية وهران.

وسيدخل شريف الوزاني في صلب الموضوع منذ الحصة التدريبية، خاصة بعدما تحدث إلى لاعبيه ومدهم بالخطوط العريضة لبرنامج العمل في هذه الصائفة، قصد وضعهم في الصورة وإخطارهم بأنه سيشدد عليهم في مسألة الانضباط، خاصة مع اللاعبين المتراخين في التدريبات بحجة أنها قاسية عليهم، وأنه لن يقبل شكاويهم، مؤكدا لهم أن البرنامج الذي يخضعونه عادي، ويدخل ضمن تحضيرات بداية الموسم الكروي. كما سيكون هذا التربص فرصة لشريف لأخذ فكرة أكثر وضوحا على إمكانيات لاعبيه الذين هم تحت تصرفه حاليا، خاصة الشباب منهم واللاعبين المغتربين اللذين يجربان حظهما في الانضمام إلى النادي الحمراوي. ويحتمل أن يختتم هذا التربص بودية قد تكون ضد وداد تلمسان.

منصور وليتيم يلتحقان

وكما جاء سابقا، فإن المدرب الرئيس يسارع الخطى حتى يضبط التعداد، ولم يبق له من اللاعبين القدامى ليفاوضهم سوى منصوري، الذي إلتحق بالتدريبات رغم استمرار المفاوضات مع وكيل أعماله، ولا يستبعد أن يجدد خريج أكاديمية بارادو في الساعات القليلة القادمة، كما سيسجل الحارس ليتيم حضوره بعدما أجبر على التغيب لالتزام عائلي بحت.

آيت فرقان.. بلخيثر وبن بولعيد في البال

هذا وكشف مقربون من محيط مولودية وهران، عن اهتمام المدرب شريف الوزاني للتعاقد مع اللاعبين آيت فرقان من اتحاد سيدي بلعباس، وبن بولعيد (وداد تلمسان) وبلخيثر (النادي الإفريقي) بعد سقوط صفقتي المهاجمين بالغ سفيان وبن عياد في الماء.

الخزينة تنتعش بمال إضافي من "توسيالي"

وما يحمس شريف الوزاني على المضي قدما في سعيه، قرب انتعاش خزينة الفريق بأموال إضافية من مجمع "توسيالي الجزائر" للحديد والصلب ببطيوة، ستضاف إلى إعانة الشركة الوطنية للنقل البحري للمحروقات "هيبروك"، والمقدرة بـ8 ملايير سنتيم.

شريف الوزاني مستاء من مجلس الإدارة

عبّر شريف الوزاني عن امتعاضه من خرجة أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية، الذين اجتمعوا بعد ضغوط من الوالي مولود شريفي من أجل التوقيع على محضر تنصيب شريف الوزاني، لكن في منصب مشرف فني، وليس مدير رياضي أو مدير عام كما هو معلن عنه، وهي الخرجة التي استاء منها شريف الوزاني، حيث كان يمني النفس الإمضاء على عقد واضح، يحدد راتبه الشهري، وأهداف الفريق في الموسم الجديد.

إقرأ أيضا..

جريمة دولة لا تسقط بالتقادم
17 أكتوير 2019
ذكرى مظاهرات 17 أكتوبر 1961

جريمة دولة لا تسقط بالتقادم

إبراز الدور البطولي للجالية وإسهامها في الاستقلال
17 أكتوير 2019
الأمن الوطني يحيي ذكرى اليوم الوطني للهجرة

إبراز الدور البطولي للجالية وإسهامها في الاستقلال

دعوة أفراد الجالية للمساهمة في بناء الاستقرار
17 أكتوير 2019
اليوم البرلماني حول يوم الهجرة

دعوة أفراد الجالية للمساهمة في بناء الاستقرار

العدد 6928
17 أكتوير 2019

العدد 6928