تشريعيات 12 جوان
تدخل السلطات حتمية لإنقاذ الموسم
  • القراءات: 275
❊  خالد.ح ❊ خالد.ح

مولودية العلمة

تدخل السلطات حتمية لإنقاذ الموسم

قال أنصار مولودية العلمة، إن قرار الإدارة الحالية بضرورة إنهاء الموسم من قبل السلطات العليا، وعدم استكمال المباريات المتبقية من مرحلة العودة، لن يفيد الفريق مستقبلا، نظرا للمشاكل الكبيرة التي يتخبط فيها منذ بداية الموسم الحالي، إضافة إلى غياب الموارد المالية التي تجعل البابية تحضر للموسم المقبل في ظروف جيدة.

أضاف الأنصار أن الإدارة الحالية تقتصر مهمتها على قيادة الفريق إلى غاية نهاية الموسم، وإذا قررت السلطات إنهاء البطولة، فهذا يعني أن الفريق دون مسيرين حاليا، بنهاية مهمة القيادة الحالية، مما يجعل الأمور تعود إلى الصفر. كما طالب المحبون بضرورة التفكير من الآن في تكوين مجلس إدارة قوي، يضم كبار الصناعيين وتجار المدينة الراغبين في تولي زمام الفريق، خاصة أن تجربة الموسم الحالي كانت فاشلة، نتيجة عدم وجود حلول مالية وإدارية للمشاكل الموجودة في الفريق، علما أن العديد من الوجوه أبدت رغبتها في قيادة الفريق، بشرط توفر الظروف المناسبة، ومساعدة السلطات المحلية ماديا لتحقيق انطلاقة قوية جديدة تكون في مستوى الطموحات.

يؤكد الأنصار، في نفس السياق، على حتمية أخذ العبرة من دروس الماضي، ووضع الفريق على السكة الصحيحة من الآن، إذا ما أراد الفريق لعب الأدوار الأولى في الموسم المقبل، لن يكون إلا بإدارة قوية تشرع في التحضير من الآن، وتتفاوض مع اللاعبين القدامى من أجل إيجاد صيغة لقضية الديون، حتى يتمكن الفريق من الاستقدامات في الميركاتو الصيفي.

دق الأنصار ناقوس الخطر، خاصة بعدما فاقت ديون النادي 18 مليار سنتيم، وهو ما يجعلها مهددة بخصم من النقاط إذا لم يتم تسوية قضية لاعب الفريق السابق عباس، الذي يفضل الحلول الودية، لكن عدم وجود السيولة المالية جعل الأمور تراوح مكانها دون تجسيد للاتفاق المبرم بين الطرفين، مما يتطلب تدخلات في القريب العاجل، ستكون جرعة أوكسيجين.