تجديد الثقة في المدرب كازوني
  • القراءات: 255

مولودية الجزائر

تجديد الثقة في المدرب كازوني

أكد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عاشور بتروني، "تجديد الثقة" في شخص المدرب الفرنسي للفريق برنارد كازوني، إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، عقب اجتماع استثنائي لأعضاء مجلس الإدارة، يوم الإثنين الماضي.

وقال المسؤول الأول عن المولودية: "عقدنا اجتماعا لأعضاء مجلس الإدارة، تقرر خلاله الإبقاء على المدرب برنادر كازوني على رأس العارضة الفنية للمولودية إلى غاية نهاية مرحلة الذهاب"، ليضيف: "بعد جولتين سيتم إسدال الستار على مرحلة الذهاب، حيث سنعمل على تقييم حصيلة الفريق، ونتخذ القرار الأحسن لفائدة المولودية؛ سواء بالحفاظ على الطاقم الفني الحالي أو تغييره"، قال بتروني.

وألقى بتروني باللوم على لاعبيه، متهما البعض بالتخاذل خلال الهزيمة التي تكبّدها الفريق خارج ميدانه أمام اتحاد بلعباس (1 ـ 3) السبت الفارط، لحساب الجولة الثالثة من المحترف الأول.

وتراجعت نتائج فريق "العميد" بصفة "محسوسة" مؤخرا؛ إذ لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال الجولات الثلاث الأخيرة للبطولة. وكانت الهزيمة الثالثة لمولودية الجزائر هذا الموسم، ذات عواقب وخيمة؛ حيث سمحت لرائد الترتيب شباب بلوزداد الفائز بميدانه على شبيبة الساورة (1-0)، بتعميق الفارق على "العميد"، الذي أضحى بعيدا بأربع نقاط قبل جولتين عن نهاية مرحلة ذهاب المنافسة.

وأمام هذه الوضعية السيئة يوجد النادي العاصمي أمام حتمية رد الفعل ضمن سباق الكأس العربية، التي تبقى من أهدافه، حيث سيواجه فريق القوة الجوية العراقي يوم 16 ديسمبر المقبل بملعب "مصطفى تشاكر" (البليدة) لحساب إياب الدور ثمن النهائي. وكان لقاء الذهاب الذي جرى بأربيل، انتهى بالتعادل الأبيض بين الفريقين 0-0.