تجديد الثقة في أعراب
الرئيس عز الدين أعراب
و.توفيق و.توفيق

فاق سطيف

تجديد الثقة في أعراب

جدّد أعضاء مجلس إدارة نادي وفاق سطيف الثقة في الرئيس عز الدين أعراب وانتخابه لعهدة جديدة على رأس نادي الهضاب العليا، وذلك خلال الجمعية العامة الاستثنائية التي أقيمت أول أمس، من أجل وضع حدّ لفترة الفراغ التي مرّ بها النادي على مستوى مجلس الإدارة.

ومباشرة عقب تنصيبه على رأس مجلس إدارة الوفاق السطايفي، قرر عز الدين أعراب تعيين رئيس النادي الهاوي فهد حلفاية مديرا عاما للوفاق حتى نهاية الموسم، مع منحه كامل الصلاحيات في الجانبين الرياضي والإداري.

وجاء قرار تعيين حلفاية كمدير عام للوفاق، ليغلق الباب أمام عودة الرئيس الأسبق، عبد الحكيم سرار، الذي عبر في أكثر من مناسبة عن رغبته في العودة لتسيير النادي.

على صعيد آخر، أشارت مصادر عليمة بشؤون الوفاق، إلى أن مسؤوليه عرضوا على نظرائهم في مولودية الجزائر مقايضة المھاجم بوقلمونة بصانع ألعاب العمید بورديم خلال المیركاتو الشتوي المقبل، حيث ترغب إدارة النادي السطايفي في الظفر بصفقة بورديم وضمه إلى صفوفها لتعزيز التشكيلة تحسبا لمرحلة العودة من البطولة المحترفة الأولى.

ويواصل الوفاق استعداداته للقاء الذي ينتظره السبت المقبل بملعب عمر حمادي ببولوغين، عندما ينزل ضيفا على نادي بارادو، في إطار الجولة الـ 11 من الدوري المحلي، حيث تجري تدريبات النسر الأسود بتعداد مكتمل، الأمر الذي سيمنح المدرب نبيل الكوكي العديد من الخيارات لضبط التشكيلة الأساسية.

وسيغيب عن الموعد القادم كلّ من أكرم جحنيط الموجود تحت طائل العقوبة، وزميله بوصوف المتواجد مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة حاليا.

 

إقرأ أيضا..

165 عائلة تودع قارورة غاز البوتان
11 ديسمبر 2019
بلديتا الدشمية والهاشمية

165 عائلة تودع قارورة غاز البوتان

المستفيدون من 80 مسكنا بامشدالة يحتجون
11 ديسمبر 2019
مشروعهم تأخر قرابة 10 سنوات

المستفيدون من 80 مسكنا بامشدالة يحتجون

العدد 6973
10 ديسمبر 2019

العدد 6973