تجاوز الخلافات أمام ”النسر” السطايفي
سعيد.م سعيد.م

مولودية وهران

تجاوز الخلافات أمام ”النسر” السطايفي

مزهو بفوزه في داربي الغرب على الجار اتحاد سيدي بلعباس، لكنه مثقل بمشاكله الإدارية، يرحل فريق مولودية وهران إلى ملعب ”08 ماي بسطيف، لمواجهة الوفاق المحلي في خرجة محفوفة بالمخاطر، نظرا للوضعية الصعبة التي يوجد فيها المضيف السطايفي، والتي تحتم عليه تصحيح انطلاقته الخاطئة بعد هزيمته في جولة الافتتاح بميدان عمر حمادي أمام اتحاد العاصمة.

بهذه الروح يتنقل الوهرانيون لخوض هذه المواجهة، محاولين النأي بأنفسهم عن الصراع الدائر بين المدير العام والمدرب الرئيس شريف الوزاني وبعض المساهمين في الشركة الرياضية؛ خشية تأثير هذه الحرب الكلامية على معنويات المجموعة ككل، كما يؤكد على ذلك متوسط الميدان حمزة هريات قائلا: لا تعنينا الأمور الإدارية؛ فهي من شأن الإدارة، فما يهمنا هو بذل الجهود فوق أرضية الميدان. وفنيا يمكنني تأكيد أن مدربنا شريف الوزاني يقوم بعمل كبير ستظهر نتائجه لاحقا، فقط نحتاج إلى بعض الوقت.

أما عن رأيه في مباراة سطيف فاعتبرها هريات معيارا حقيقيا لفريقه. وأضاف: سنواجه فريقا قويا سيستفيد من عاملي الملعب والجمهور، وفي ظروف مغايرة عن لقاء اتحاد سيدي بلعباس. الأكيد أن سفريتنا إلى ملعب ”08 ماي لن تكون للسياحة، بل لتحقيق نتيجة إيجابية، تكون ردا على من استصغروا فوزنا أمام سيدي بلعباس رغم أن الجميع يعرف أنها البداية، وغالبا ما تكون صعبة على جميع الأندية وليس مولودية وهران فقط، لكنا نضرب لهم موعدا بعد مرور خمس جولات، لرؤية الوجه الحقيقي لفريقنا.

تغييرات مرتقبة ومصمودي يريح شريف الوزاني

أقلعت حافلة مولودية وهران قبل يومين عن موعد المباراة؛ تفاديا لإرهاق السفرية إلى مدينة سطيف، وبها سيجري التعداد حصتين تدريبيتين لوضع آخر الرتوشات الأخيرة على التشكيلة التي ستواجه النسر السطايفي، وقد تعرف بعض التغييرات على مستوى الخطوط الثلاثة بعد المردود غير المقنع لبعض اللاعبين في الداربي ضد اتحاد سيدي بلعباس، إذ يُحتمل جدا أن يأخذ المدافع الأيمن حميدي مكان زميله فغلول، ولقرع بدلا عن شاوتي، وحامية مكان ناجي، في حين يحتفظ الباقي بمناصبهم بمن فيهم المدافع المحوري مصمودي، الذي أراح مدربه شريف الوزاني بعد تعافيه من إصابته التي استلزمت خضوعه للراحة فقط.   

بابا: شريف الوزاني من بدأ بالتهديد

يبدو أن رحى المشاكل التي توجد فيها مولودية وهران لن تهدأ قريبا، واعتقاد البعض بأن الأمور ستسير إلى هدوء كذّبها الرئيس السابق أحمد بلحاج المدعو بابا، الذي أشار في رده على تصريحات شريف الوزاني، إلى أن هذا الأخير لم يقل كل شيء، وهو من بدأ بالتهديد بعد أن وجه له تهما وصفها بالكاذبة.

الوالي يجدد دعمه

من جانب آخر، قام والي الولاية مولود شريفي بزيارة لفريق المولودية خلال  الحصة التدريبية الأخيرة له بملعب أحمد زبانة، قبل الإقلاع إلى مدينة سطيف من أجل تحفيز زملاء القائد سباح زين العابدين، مجددا دعمه المطلق للإدارة الجديدة التي يرأسها شريف الوزاني سي الطاهر في ظل الضغوط التي يتعرض لها هذا الأخير، والتي بسببها هدد بالاستقالة والرحيل عن مولودية وهران.

إقرأ أيضا..

الرئاسيات في 12 ديسمبر القادم
16 سبتمبر 2019
في خطاب للأمة، رئيس الدولة يستدعي الهيئة الناخبة

الرئاسيات في 12 ديسمبر القادم

شرفي: مهمة سلطة الانتخابات إرجاع السيادة للشعب
16 سبتمبر 2019
قال إن تنصيبها نقطة انطلاقة لبناء الجزائر الجديدة

شرفي: مهمة سلطة الانتخابات إرجاع السيادة للشعب

تعيين شرفي جاء باقتراح من كريم يونس
16 سبتمبر 2019
بلحيمر يدافع عن خيار الانتخابات ويؤكد:

تعيين شرفي جاء باقتراح من كريم يونس

العدد 6901
16 سبتمبر 2019

العدد 6901