تأهل المولودية سيُحسم في ملعب 5 جويلية
❊ ط. ب ❊ ط. ب

ثمن نهائي كأس العرب

تأهل المولودية سيُحسم في ملعب 5 جويلية

استطاع فريق مولودية الجزائر العودة بنتيجة إيجابية من العراق، حين فرض التعادل صفرا لمثله على مضيفه نادي القوة الجوية العراقي، في مباراة الذهاب من ثمن نهائي كأس العرب للأندية لكرة القدم.

وبهذه النتيجة لم يتبق أمام الممثل الجزائري الوحيد في هذه المنافسة العربية، سوى 90 دقيقة؛ من أجل التأهل إلى الدور القادم، سيما أنه سيكون في ظروف جيدة من أجل تحقيق ذلك، في مباراة العودة المقررة يوم الإثنين 16 ديسمبر القادم على أرضية ملعب 5 جويلية الأولمبي، على الساعة 20:00.

وقد لُعبت المقابلة في مدين أربيل بعد أن كانت مقررة في 31 أكتوبر الماضي بكربلاء، غير أنها أُجلت إلى يوم 8 نوفمبر بطلب من مولودية الجزائر؛ نظرا للأوضاع غير المستقرة في كربلاء، بسبب المظاهرات التي يشهدها عدد من مدن العراق.

ويبقى العميد بدون انهزام في هذه المنافسة العربية، بعد أن أزاح من طريقه نادي ظفار العماني في الدور السادس عشر (1-0 ذهابا،1-1 إيابا). وسيسعى النادي العاصمي إلى البقاء في نفس هذه الوتيرة، لبلوغ الهدف بلعب الأدوار الأولى، ولم لا التتويج بهذه الكأس العربية وهو النادي الذي لم يتذوق طعم التتويج الدولي منذ سنوات عدة.

وستكون الكرة في مرمى اللاعبين والطاقم الفني للمولودية، من أجل التألق من جديد، بعد أكثر من شهر من الآن؛ فمن المؤكد أن يحضر الآلاف من المناصرين لتشجيع فريقهم ومساعدته على المرور إلى الدور القدم. وخلال هذه الفترة التي تسبق مباراة العودة، يتطلب من المولودية أن تركز وتحضر بكل جدية من أجل الفوز، لأنه مهما يكن تبق نتيجة (0-0) مفخخة، وإن سجل الفريق الخصم فإنه سيُدخل العميد في مشاكل كبيرة في المقابلة. 

يُذكر أن ممثلي الجزائر الآخرين في هذه المنافسة شباب قسنطينة وشبيبة الساورة، أقصيا في الدور السابق على يد المحرق البحريني (فوز 3- 1، ثم خسارة 2- 0) والشباب السعودي (خسارة ذهابا وإيابا 1- 3 و0- 2).

إقرأ أيضا.. في الرياضة

العدد 7118
31 ماي 2020

العدد 7118