بونجاح يواصل التألق مع السد القطري
  • القراءات: 127
و. توفيق و. توفيق

سجل هدفين في لقاء ضد العين الاماراتي

بونجاح يواصل التألق مع السد القطري

واصل اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح تألقه مع فريقه السد القطري، بعدما قاده للفوز برباعية نظيفة على حساب نظيره العين الإماراتي، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أول أمس، على ملعب جاسم بن حمد، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2020.

تمكن بونجاح من تسجيل هدفين في الدقيقتين 25 و69، وكان له دور في الهدف الثاني عبر تمريرة حاسمة لزميله أكرم عفيف، الذي أسكن الكرة في شباك العين في الدقيقة 55، ليضيف تاباتا الهدف الرابع في الدقيقة 85. بهذين الهدفين، يرفع الدولي الجزائري رصيده من الأهداف إلى ثلاثة، بعد أن سجل هدفا في المباراة التي جرت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي، في إطار الجولة الثالثة من هذه منافسات التي انتهت بالتعادل 3-3. وبفوز أول أمس، رفع السد رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف النصر السعودي المتصدر، ثم سبهان الإيراني بثلاث نقاط، أما العين فتجمد رصيده عند نقطة واحدة. سيلعب السد مع النصر السعودي بعد غد الإثنين، لحساب الجولة الخامسة بينما سيلعب العين الاماراتي مع سبهان الايراني.

أبدى بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، سعادته بالانتصار العريض ضد العين أول أمس، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "نستحق الفوز، خاصةً أن جميع اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم، ونجحنا في الضغط على العين"، وأضاف: "كان بالإمكان إنهاء المباراة من الشوط الأول، لو تمكنا من استغلال الفرص التي أتيحت لنا، لكن نجحنا خلال الشوط الثاني في حسم الأمور".

وعن وصوله للهدف رقم 20 في بطولة الأبطال، قال: "لا يهمني تسجيل الأهداف، بقدر ما يهمني أن نحقق الفوز، لأن انتصار السد هو الأهم عندي، وهو ما نعمل من أجله جميعا كلاعبين".

واستطرد: "لكن صحيح أنا المهاجم الأول في الفريق، ومهمتي التسجيل، لذلك أكون سعيدا عندما أسجل ويفوز الفريق". وحول المواجهة المقبلة مع النصر السعودي، أجاب بونجاح: "بالتأكيد ستكون مباراة صعبة، لكننا سنستعد لها جيدا من أجل مواصلة الانتصارات".

العدد 7242
26 أكتوير 2020

العدد 7242