شبيبة بجاية

بولجلود يطالب بعقد جمعية عامة استثنائية

بولجلود يطالب بعقد جمعية عامة استثنائية
  • القراءات: 446
❊الحسن حامة ❊الحسن حامة

طالب رئيس مجلس إدارة فريق شبيبة بجاية عبد الكريم بولجلود، مساهمي الشركة الرياضية للشبيبة بعقد جمعية استثنائية في القريب العاجل؛ من أجل التطرق لوضعية الشركة بعد إصرار بعض المساهمين على غرار الإخوة باطوش، على الانسحاب والتنازل عن أسهمهم لصالح النادي الهاوي بسبب حالتهم الصحية التي لا تسمح لهم بمواصلة العمل؛ من أجل تمكين الفريق من تحقيق الأهداف المسطرة.

وضعية الشركة التي أضحت معقدة بسبب عدم حضور أغلب المساهمين الاجتماعات التي تم عقدها في وقت سابق، تستلزم، حسب نفس المسؤول، النظر في هذه القضية من أجل إيجاد حل نهائي للمشاكل العالقة. ورغم أن عبد الكريم بولجلود انتُخب على رأس مجلس الإدارة خلال الصائفة الماضية بعد أن عانى النادي من الانسداد على عدة مستويات، إلا أن الأمور لاتزال عالقة في ظل الصعوبات المالية التي أصبحت تعيق تسيير أمور النادي، والتي تتطلب تضحيات كبيرة من أجل توفير الوسائل المادية اللازمة لتحضير الموسم الجديد في ظروف جيدة، وتفادي الوقوع في نفس الأخطاء التي واجهت النادي خلال هذا الموسم.

وقد عبّر بعض رجال الأعمال عن رغبتهم في الدخول كمساهمين، في الشركة الرياضية بعد أن تحصلوا على ضمانات بخصوص إمكانية ترؤسهم النادي المحترف، بدون أن تكشف مصادرنا عن الأسماء التي تريد دخول الشركة الرياضية للشبيبة البجاوية.