بوقلمونة يمدد عقده ونحو بقاء قراوي
لحبيب بوقلمونة
  • القراءات: 153
 و.توفيق و.توفيق

وفاق سطيف

بوقلمونة يمدد عقده ونحو بقاء قراوي

أعلن نادي وفاق سطيف تجديد عقد مهاجمه لحبيب بوقلمونة حتى صيف 2022. وأكد النادي السطايفي في بيان عبر حسابه الرسمي على "فايسبوك": "المهاجم لحبيب بوقلمونة يجدد عقده لموسمين". وفضّل بوقلمونة مواصلة المغامرة مع الوفاق الذي التحق بصفوفه في 2018 قادما من اتحاد بلعباس، بالرغم من رغبة فريق مولودية الجزائر في ضمه. ويُرتقب أن يخطو زميله في النادي أمير قروي نفس الخطوة؛ من خلال تمديد عقده والبقاء في النادي.

وقال بوقلمونة في تصريح للحساب الرسمي للوفاق: "أنا سعيد جدا بتجديد عقدي مع وفاق سطيف. أشكر الإدارة والمدرب نبيل الكوكي على الثقة، وأتمنى أن أتمكن من تقديم الإضافة". وأضاف: "أشعر أنني في أفضل أحوالي من الناحية البدنية بعد أن حرصت على تحسين لياقتي البدنية خلال فترة التوقف. والآن يمكنني القول إن الإصابة أصبحت من الماضي". وواصل: "هدفنا هو الذهاب بعيدا في المنافسة الإفريقية، خاصة أننا نمتلك فريقا مميزا يضم مزيجا من لاعبي الخبرة والشبان، ويقوده مدرب محنّك، قادر على تحفيز المجموعة". وختم: "كنت أريد منذ البداية التجديد لوفاق سطيف، وهذا الأمر جعلني أتنازل عن العديد من الأمور؛ سواء من الناحية المادية، أو أمور أخرى لا يمكنني الحديث عنها".

وسبق بوقلمونة في تمديد العقد زميليه في الفريق، وهما الحارس سفيان خضايرية والمدافع هواري فرحاني، اللذان سيواصلان المغامرة مع "النسر السطايفي" لعام واحد. وبالمقابل، لم يسجل الوفاق أي مستقدم جديد خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية، مفضلا تجديد الثقة في الكوادر، في حين أن الإدارة سعت لضم بعض العناصر الشابة لفريق الرديف، على غرار اللاعب لشخب نور لإسلام من مواليد 2002، والذي وقّع عقده مع الوفاق إلى غاية 2025؛ حيث لعب، الموسم الماضي، في اتحاد خنشلة، وينشط كقلب هجوم.

أما في ما يتعلق بالعارضة الفنية، فإن المدرب نبيل الكوكي لم يوقّع على عقد جديد لموسمين إضافيين، على عكس ما أعلن عنه نادي عاصمة "الهضاب العليا"وتمكن الكوكي منذ التحاقه بالعارضة الفنية للوفاق في أكتوبر 2019 خلفا لخير الدين مضوي، من إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة؛ حيث استطاعت التشكيلة تحقيق وثبة كبيرة في الترتيب العام.

العدد 7243
27 أكتوير 2020

العدد 7243