بوغادو المرشح الوحيد لسباق الرئاسة
رئيس الاتحادية الوطنية للسباحة محمد حكيم بوغادو المنتهية ولايته
  • القراءات: 274
ف. ن ف. ن

اتحادية السباحة

بوغادو المرشح الوحيد لسباق الرئاسة

سيكون رئيس الاتحادية الوطنية للسباحة محمد حكيم بوغادو المنتهية ولايته، المرشح الوحيد للرئاسة للعهدة الأولمبية 2021 - 2024، خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية المقررة يوم السبت 13 مارس الجاري بمركز الصحافة الدولي التابع لديوان المركّب الأولمبي محمد بوضياف، بدءا من الساعة التاسعة صباحا (9:00 سا)، حسبما نشرت الهيئة الفيدرالية على الصفحة الرسمية على "فايسبوك".

انتهت آجال إيداع الملفات يوم الخميس الماضي على الساعة  (19:00 سا)؛ حيث تلقت لجنة الترشيحات ملف حكيم بوغادو، كمترشح وحيد لخلافة نفسه في منصب الرئيس. كما تلقت اللجنة 14 ملفا لعضوية المكتب التنفيذي للاتحادية، على أن يتم نشر قائمة الملفات المقبولة اليوم الأحد. وبعدها يمكن للمترشحين تقديم طعونهم على مستوى لجنة الطعون، اعتبارا من وقت نشر قائمة الملفات المقبولة، في أجل لا يتجاوز يوم الإثنين 8 مارس على الساعة (14:00 سا)، حسب نفس المصدر.

وستنشر لجنة الطعون يوم الأربعاء 10 مارس، القائمة النهائية للمترشحين، الذين سيتنافسون على 10 مناصب ضمن المكتب التنفيذي، وفق لوائح الاتحادية الجزائرية للسباحة. وتضم قائمة المترشحين لعضوية المكتب الفيدرالي (14 ملفا)، كلا من حصاب عبد الحميد، وبوراس الهواري، ويادي كمال نوري، وبن قدادرة سيد أحمد، وسايح مليك، ونايت بهلول تونسية، وآيت عبد السلام نعيمة، ونفسي محمد فاروق، وإخلف علي، وبيروك فيصل، وولد حيمودة عبد الحليم، ويحيى الشريف محمد، والفضيل أمين وبن خراف مليك. للإشارة، تضم لجنة الترشيحات ثلاثة أعضاء برئاسة رئيس رابطة سطيف للسباحة، زين العابدين كراشني، بينما يترأس لجنة الطعون عبد الكريم بولعواد من نادي مستقبل سطيف، في حين يشرف رئيس رابطة عنابة للسباحة إلياس باسعيد، على اللجنة الداخلية لتسليم المهام.