بوطيش وعبد الحفيظ ”حمراويان”
  • القراءات: 341
سعيد.م سعيد.م

مولودية وهران

بوطيش وعبد الحفيظ ”حمراويان”

أقفل فريق مولودية وهران، مؤخرا، ملف استقداماته بتوقيع لاعب الوسط عبد القادر بوطيش القادم من الجارة جمعية وهران التي تلعب في المحترف الثاني وعبد الحفيظ عبد الحق الذي نشط في فريق نجم مقرة من المحترف الأول، على عقدين لموسمين ونصف موسم بالنسبة لبوطيش، وموسم ونصف لعبد الحفيظ. وبذلك تكون المولودية ربحت صفقتين مهمتين بضمها هذين اللاعبين اللذين يضافان إلى المنتدب الأوّل من أولمبي أرزيو نزيم إيتيم.

وقد كلفت وثائق تسريح بوطيش إدارة مولودية وهران مبلغ 500 مليون سنتيم، سددته لنظيرتها الجمعية على شطرين، فيما سددت مبلغ 100 مليون نظير فك ارتباط عبد الحفيظ من فريقه مقرة. 

وبعد تجسيد هذه التعاقدات أبلغ المدرب الجديد شريف الوزاني سي الطاهر، قلب هجوم ميثالية تيغنيف بركات عبد الإله، بضرورة تغيير صيغة العقد النهائي الذي وقّعه مع المولودية، حتى يتسنى للإدارة تأهيل عبد الحفيظ؛ على اعتبار أن بركات لن يكون بوسعه توظيف خدماته لمصلحة الحمرواة في الشطر الثاني من البطولة الوطنية، بنص القوانين المنصوص عليها في قسم الهواة، التي تحظر على كل لاعب الانتقال لفريق آخر بعد أن يكون سرح فريقه لاعبين اثنين من قبل، وهو ما ينطبق على ميثالية تيغنيف، التي كانت سرحت لاعبين اثنين لفائدة شبيبة تيارت، ولعبا أول مباراة لهما بزي فريقهما الجديد الأسبوع الماضي.

واستأنفت التشكيلة تدريباتها على ملعب المركب الرياضي العسكري الجهوي مصطفى زيتوني للناحية العسكرية الثانية. وفي برنامج عمل الطاقم الفني مواصلة التحضيرات بنفس المركب إلى غاية دخول مولودية وهران، في تربص مغلق يوم الإثنين القادم بفندق الموحدين، يدوم خمسة أيام؛ أي إلى غاية التنقل إلى مدينة سيدي بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي، برسم الجولة الأولى من مرحلة الإياب لبطولة المحترف الأول. 

 

العدد 7216
26 سبتمبر 2020

العدد 7216