تشريعيات 12 جوان
بن ناصر يساهم في انتصار ميلان على جوفنتوس
النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر
  • القراءات: 373
و. توفيق و. توفيق

الدوري الإيطالي

بن ناصر يساهم في انتصار ميلان على جوفنتوس

حقق نادي ميلان فوزا عريضا على حساب نظيره جوفنتوس بنتيجة (3-0)، مساء أول أمس الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن الجولة 35 من الدوري الإيطالي. وافتتح إبراهيم دياز النتيجة لميلان في الدقيقة 45+1. وأضاف أنتي ريبيتش الهدف الثاني في الدقيقة 80. واختتم توموري الثلاثية في الدقيقة 83.

وشهد اللقاء مشاركة النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر؛ حيث ساهم في هذا الفوز، وفي تقريب ناديه من ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم. وكان إسماعيل بن ناصر وراء الهدف الثاني لفريقه ميلان، عندما قدم تمريرة حاسمة لزميله أنتي ريبيتش صاحب الهدف في الدقيقة 80. كما قدّم أداء كبيرا، وكان في الموعد، قبل أن يغادر الملعب في الدقيقة 82 من زمن اللقاء. وعبّر الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار المحقق أول أمس على حساب جوفنتوس، حيث قال في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "إنه أفضل أداء قدمته في ميلان بالتأكيد".

وأضاف: "نحن سعداء، لكن لا يمكننا التوقف الآن. نحن نلعب كل 3 أيام، ونحتاج للاستمرار. هناك 3 مباريات متبقية، وعلينا أن نعمل بجد ونبذل قصارى جهدنا. نحن على الطريق الصحيح، لكننا لم نصل إلى المكان الذي نتمناه بعد". وسئل بن ناصر عن تجمع اللاعبين الذي حدث قبل انطلاق صافرة مباراة جوفنتوس؛ حيث ألقى إبراهيموفيتش خطابًا على اللاعبين. وفي هذا الصدد، أوضح الدولي الجزائري: "إبرا تكلم وكذلك سيمون كايير؛ إنهم لاعبون ذوو خبرة، لذلك نستمع ونفعل ما يقولونه. عندما يكون لديك لاعب مثل إبراهيموفيتش والذي يقول إن عليك أن تلعب لهذا الفريق، فأنت تعرف أنه يجب أن تقدم 200% مما لديك".