بن عيادة ينفي مفاوضات الأهلي والزمالك
خالد.ح خالد.ح

بن عيادة ينفي مفاوضات الأهلي والزمالك

نفى مدافع المنتخب الوطني والنادي الرياضي القسنطيني حسين بن عيادة، دخوله في مفاوضات رسمية مع عملاقي الكرة المصرية، ويتعلق الأمر بنادي الأهلي والزمالك، من أجل حمل ألوان أحدهما بداية من الموسم الكروي المقبل، مؤكدا نهاية عقده مع "سي.أس.سي" نهاية الموسم الحالي.

وقال حسين بن عيادة في تصريح خاص ببرنامج جمهور الثالثة الرياضي على قناة "أون سبورت" المصرية، إنه لم يتلق أي عرض رسمي من قبل مجلس إدارة الناديين، وأن كل ما قيل عنه مجرد كلام وحديث سمعه مثله مثل باقي المتتبعين، من جهة وعن طريق وكيل أعماله الخاص في بعض المرات، عن نية قطبي الكرة المصرية الاستفادة من خدماته، حيث أكد ابن مدينة وهران قائلا: "شرف كبير أن يرتبط اسمي بالترشيح للانضمام للأهلي والزمالك، لكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية، كل ما يتم نقله جاء عن طريق وكيل أعمالي الذي أبلغني بالعروض، ولكن بعد انتشار فيروس كورونا توقف كل شيء. على كل، عقدي مع فريقي الحالي شباب قسنطينة ينتهي بنهاية الموسم الحالي".

وحسبما أكدت العديد من وسائل الإعلام والجهات، فإن اسم حسين بن عيادة ارتبط بعدد من الأندية، سواء المحلية أو الأجنبية، على غرار تونس وتحديدا الترجي الرياضي، مصر بين الأهلي والزمالك.

إقرأ أيضا.. في الرياضة

العدد 7122
04 جوان 2020

العدد 7122