بن طالب يصاب مع ناديه شالك قبل أيام من مواجهة نيجيريا
  • القراءات: 746

بن طالب يصاب مع ناديه شالك قبل أيام من مواجهة نيجيريا

خرج الدولي الجزائري نبيل بن طالب مصابا في الدقيقة الـ58 من المباراة، التي فاز بها فريقه الألماني شالك على حساب ضيفه الروسي كراسنودار (2-0) يوم الخميس الماضي، لحساب الجولة الرابعة من منافسة ‘’أوروبا ليغا’’ لكرة القدم، قبل أيام قليلة من المقابلة المرتقبة للمنتخب الجزائري أمام مستضيفه النيجيري برسم تصفيات مونديال 2018. 

تألق بن طالب مجددا مع ناديه الجديد وسجل له الهدف الثاني الذي حسم به الفوز لصالحه، لكنه اضطر إلى مغادرة الميدان بعد تعرضه لإصابة، ستكشف الفحوص الطبية التي سيجريها في الساعات المقبلة عن مدى خطورتها. وقبل ذلك، طمأن نادي شالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر’’ بأن مدرب فريقه قرر إخراج الدولي الجزائري من الميدان في «إجراء وقائي».  وانضم اللاعب صاحب الـ22 سنة إلى شالك في الصائفة الماضية على سبيل الإعارة من نادي توتنهام الإنجليزي، بعد أن خرج من حسابات مدربه في الموسم الفارط، ومنذ التحاقه بالنادي الألماني تمكن ابن مدينة ليل الفرنسية من استعادة مستواه وسجل إلى حد الآن ثلاثة أهداف في البطولة الألمانية. 

غاب بن طالب عن المقابلة السابقة للمنتخب الجزائري أمام الكاميرون (1-1)، في تصفيات كأس العالم بداعي العقوبة، لكنه مستدعى للمواجهة القادمة لحساب نفس التصفيات أمام نيجيريا يوم 12 نوفمبر الجاري بمدينة إيو.