بن سبعيني بلا عرض رسمي حاليا
  • القراءات: 452
و. توفيق و. توفيق

رغم اهتمام عديد الأندية بخدماته

بن سبعيني بلا عرض رسمي حاليا

تلقى النجم الجزائري رامي بن سبعيني صدمة قوية، قبل أسابيع قليلة على انطلاق الموسم الجديد، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية ألمانية.

ويبحث نجم منتخب الجزائر عن مغادرة نادي نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة مع تواجد منافسين أقوياء له في مركز الظهير الأيسر. وكشف موقع ”فوهلن” أن بطل الدوري الألماني في 5 مناسبات لم يصله أي عرض صريح، لبيع بن سبعيني في فترة الانتقالات الصيفية.

وتجدر الإشارة إلى أن خريج مدرسة شبان نادي أتلتيك بارادو يرتبط بعقد مع  بروسيا مونشنجلادباخ يمتد حتى العام المقبل. ومنذ انضمامه للفريق في عام 2019، شارك الأخير في 83 مباراة في مختلف المسابقات، أسهم فيها في 25 هدفا ما بين الصناعة والتسجيل. وارتفعت أسهم اللاعب صاحب الـ27 عاما خلال المواسم الماضية، حيث وصلت قيمته السوقية إلى 17 مليون يورو في بورصة ”ترانسفير ماركت”. ويجدر التذكير بأن رامي بن سبعيني تم ربط اسمه، في وقت سابق، بعدة أندية، أبرزها بورسيسا دورتموند الالماني، وجوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان.

تجدر الإشارة إلى أن بن سبعيني، المتخرج من أكاديمية بارادو الجزائرية في سنة 2014، تقمص الوان عدة فرق في مشواره الاحترافي، حيث كانت البداية مع نادي ليرس المنتمي إلى الدوري الممتاز البلجيكي في أول تجربة أوروبية له، ثم انتقل إلى فريق مونبلييه الفرنسي سنة 2015، ومنه انتقل إلى نادي رين سنة 2016، ثم التحق بنادي بوروسيا مونشغلادباخ سنة 2019.