بن رحمة يواصل الإبداع
الدولي الجزائري سعيد بن رحمة
  • القراءات: 184
و. توفيق و. توفيق

رصيده وصل إلى 17 هدفا هذا الموسم

بن رحمة يواصل الإبداع

 واصل الدولي الجزائري سعيد بن رحمة توهجه مع فريقه برينتفورد، بعدما قاده للفوز على مضيفه ديربي كاونتي 3-1، أول أمس السبت، ضمن الجولة الـ43 من البطولة الإنجليزية الأولى "شامبيون شيب".

ظهر بن رحمة بمستوى متوسط في الشوط الأول، كبقية لاعبي الفريق الذين صادفوا استماتة من مدافعي المنافس، قبل أن يستفيق في بداية الشوط الثاني، حيث سجل بن رحمة الهدفين في الدقيقتين 49 و64 لفريقه، الذي انتزع المركز الثالث من فولهام، بعدم رفع رصيده إلى 78 نقطة، متخلفا بثلاث نقاط عن ليدز المتصدر، ونقطتين عن ويست برومويتش ألبيون الوصيف.

وصل لاعب المنتخب الوطني سعيد بن رحمة إلى هدفه الـ17 مع فريقه برينتفورد في البطولة هذا الموسم، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، ليرفع بذلك أسهمه أكثر عند أندية "البريميرليغ" التي تتنافس على خدماته، كما نال لاعب الخضر أعلى تنقيط في هذه المباراة بـ 8.4، نظير مردوده الكبير طيلة 90 دقيقة التي شارك فيها.

كان الدولي الجزائري قد لفت الأنظار إليه كثيرا هذا الموسم، وارتبط اسمه بعدد من أندية البطولة الإنجليزية الممتاز، وعلى رأسها أرسنال وليستر سيتي، إلا أن تشيلسي يبدو حاليا في صدارة السباق على الظفر بخدماته.

لا زال مهاجم المنتخب الوطني سعيد بن رحمة، مرتبطا بعقد مع فريق برينتفورد الإنجليزي إلى غاية صيف 2022.

 

 

المزيد من الأخبار

العدد 7177
09 أوت 2020

العدد 7177