بن حمادي ماض في تشبيب الفريق
أهلي البرج
  • القراءات: 175
❊خالد. ح ❊خالد. ح

أهلي البرج

بن حمادي ماض في تشبيب الفريق

قررت إدارة أهلي البرج بقيادة الرئيس أنيس بن حمادي، وبالتنسيق مع الطاقم الفني بقيادة المدرب الرئيس دزيري بلال، تغيير استراتيجيتها الخاصة بالانتدابات بداية من الموسم الكروي المقبل؛ من خلال اتخاذها قرار تكوين فريق شاب وتنافسي يستطيع بعد موسم أو موسمين من العمل الجاد، ما يعني ضمان الاستمرارية الفنية في الفريق من جهة، وتخفيض الميزانية السنوية من جهة أخرى.

اتفقت الإدارة البرايجية منذ مدة مع المدرب دزيري في ما يخص الاعتماد على الشبان في الموسم القادم، وكان ذلك في أول اجتماع بين المدرب والإدارة بعد توقف المنافسة بسبب وباء "كورونا"، حيث نص الاتفاق على ترقية العناصر المتألقة على مستوى الرديف، كما أنه يوجد أكثر من منصب في كتيبة أصحاب الزي الأصفر والأسود تحتاج إلى تدعيم. وفي حال غابت الحلول في ترقية شباب الفريق، فإن الإدارة ستستهدف لاعبين شبابا تألقوا مع فرقهم هذا الموسم؛ إذ تشير بعض الأخبار إلى أن الإدارة أعطت الضوء الأخضر للمدرب دزيري في ما يخص تحديد العصافير النادرة؛ إذ من الممكن أن تبرم عقودا مبدئية مع أسماء معيّنة خلال الأيام القليلة الماضية.

وقال الرئيس بن حمادي بأنه سائر في مشروعه بكل قوة، من خلال استمرار اعتماده على العناصر الشابة للموسم الثاني تواليا، ولكنه ليس السبب الوحيد في تغيير الاستراتيجية على الأقل مقارنة بتعاقدات الشتاء الماضي، بل إن السبب الأكبر هو محاولة الإدارة تخفيض الكتلة الشهرية للاعبيها الموسم القادم بعد الأزمة المالية. يأتي هذا في الوقت الذي عُقد أول أمس اجتماع بين كل من بن حمادي وبوزناد ومسعودان ودزيري، من أجل دراسة العديد من الأمور.

وتمخّض الاجتماع عن قرار الاجتماع باللاعبين في أقرب فرصة ممكنة، من أجل إيجاد حلول للوضعية الصعبة التي يمرون بها بسبب المستحقات؛ الأمر الذي رحبت به عناصر التشكيلة، على أن يكون بن حمادي مجبرا على إيجاد حلول عملية خلال 21 يوما المتبقية.

العدد 7311
16 جانفي 2021

العدد 7311