يشارك اليوم في المؤتمر 73 لـ"الفيفا"، جهيد زفيزف:

بلماضي يعمل وفق خطة مدروسة

بلماضي يعمل وفق خطة مدروسة
جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم
  • القراءات: 435
و. توفيق و. توفيق

رفض جهيد زفيزف، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، التعليق على قائمة اللاعبين المدعوين إلى المنتخب خلال معسكر مارس الحالي، مؤكدا أن المدرب جمال بلماضي يعمل وفق خط مدروسة.

وقال زفيزف في تصريحات صحفية أول أمس: "لا يمكنني التعليق على قائمة بلماضي؛ لست مخوَّلا بذلك. وبعد أسبوع من الآن سيعقد المدرب ندوة صحفية، لعرض كافة التفاصيل". وأضاف: "لا أستطيع الكشف عن أسماء اللاعبين الجدد. نحن نعمل في صمت، ويجب التأكيد على أن استقدامهم لا يعني أن المنتخب يعتمد على سياسة النجم الواحد". وواصل: "بلماضي سيعتمد على سياسة جديدة واستراتيجية واضحة، ومع مجموعة من اللاعبين. ونحن في انتظار الحصول على نتائج جيدة في المديين البعيد والمتوسط".

ويتواجد رئيس (فاف) في العاصمة الرواندية كيغالي، التي تنقّل إليها أول أمس، للمشاركة في المؤتمر 73 للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، المقرر اليوم، حسب ما أوردت الفدرالية في بيان لها.

ورافق زفيزف إلى كيغالي لحضور هذا المؤتمر، النائب الأول للرئيس، عز الدين أعراب، بالإضافة إلى الأمين العام للفاف، منير دبيشي. وخلال هذا المؤتمر يُرتقب أن تجدد الثقة في الرئيس الحالي، جياني اينفانتينو، المترشح الوحيد لخلافة نفسه، لعهدة جديدة (2023- 2027).