بلقروي أمام المجلس التأديبي ومفتاح مهدد بعقوبة ثقيلة
مدافع إتحاد العاصمة هشام بلقروي
  • القراءات: 227
و.توفيق و.توفيق

اتحاد العاصمة

بلقروي أمام المجلس التأديبي ومفتاح مهدد بعقوبة ثقيلة

يمثل مدافع إتحاد العاصمة هشام بلقروي، صبيحة اليوم، أمام مجلس التأديب لفريقه، حيث سيبرر أمام المسؤولين خرجته وتصريحاته الأخيرة حول حقيقة طرده من الفندق ليلة لقاء شبيبة القبائل الماضي، والمتأخّر عن الجولة الـ12 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

من المرتقب أن تسلّط الإدارة العاصمية عقوبة كبيرة في حق بلقروي، وهي التي قرّرت الفصل في أمره بعد الأحداث المتسارعة التي عرفها الفريق، والتي أثارت الكثير من الضجة وسط المحيط قبيل لقاء شبيبة القبائل.

على صعيد منفصل، بات المدافع الأيمن لنادي سوسطارة ربيع مفتاح مهددا بعقوبة كبيرة قد تصل لأربع مباريات على الاقل من طرف لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، التي مثل أمام مسؤوليها يوم أمس الاثنين، على خلفية ما صدر منه خلال مباراة فريقه الماضية أمام شبيبة القبائل، حيث تدخل بخشونة على اللاعب حمزة بانوح، وهو ما دفع المدرب بلال دزيري لإعفائه من مباراة أمس، ضد أولمبي الشلف المتأخرة عن الجولة الـ13 من الرابطة الأولى المحترفة. وعيّنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الغابوني إيريك أوتوغو كاستان، لإدارة المباراة التي ستجمع الاتحاد العاصمي بالوداد البيضاوي المغربي هذا الجمعة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، وسيكون في مساعدة الحكم الرئيسي مواطنه بوريس مارلاز والتشادي عيسى يايا.

ويلعب اتحاد الجزائر (الثالث - 2 ن)، المنهزم في الجولة الفارطة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي (1-2)، ورقته الأخيرة بالدار البيضاء أمام الوداد الذي استغنى عن المدرب الصربي زوران مانوزلوفيتش، بعد ستة أشهر فقط من تعيينه على العارضة الفنية للفريق، حيث عوّضه الأرجنتيني أنخال ميغال غاموندي.

ويحتل الوداد البيضاوي المغربي المركز الثاني في الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق 4 نقاط عن المتصدّر ماميلودي صن داونز الذي ضمن مسبقا المرور للدور ربع النهائي والذي يتنقل بدوره إلى لواندا لمواجهة بترو أتليتيكو الأنغولي (4 - 2 ن).

العدد 7217
27 سبتمبر 2020

العدد 7217