بلعريبي يطمئن ويشرك الجميع في الوديات
خالد.ح خالد.ح

مولودية قسنطينة

بلعريبي يطمئن ويشرك الجميع في الوديات

قرر الطاقم الفني لمولودية قسنطينة تخفيض عدد الحصص التدريبية في اليوم الواحد والعودة إلى التدرب، بمعدل حصة تدريبية واحدة بعد المقابلة الودية الأخيرة التي خاضتها التشكيلة عشية أول أمس، أمام نادي رادس التونسي.

وأكد المدرب الجديد لمولودية قسنطينة السعيد بلعريبي، أن التربص الجاري بتونس سيكون ناجحا بنسبة كبيرة، بالنظر إلى أن أغلب الأهداف تتجه إلى التجسيد فوق أرضية الميدان، خاصة أن اللاعبين تناسوا مشاكلهم الأخيرة، ويفكرون في مستقبل الموك وضمان الصعود لأجل طمأنة الأنصار بأن السنوات العجاف مرت، مضيفا أن الفريق سيستعيد عافيته بعدما ضيّع الريادة في آخر جولة من مرحلة الذهاب لصالح شباب أولاد جلال. وأشار المدرب إلى أن لعب جملة من المباريات سيعود بالفائدة على الفريق؛ من خلال منح الفرصة لأسماء جديدة بعد تلك التي اعتمد عليها في اللقاء الودي الأول أمام نادي بوفيشة، حيث كان أصحاب اللونين الأبيض والأزرق واجهوا في أول اختبار ودي لهم بتونس، أمل بوفيشة، فازوا خلاله بثلاثية نظيفة، سجلها كل من بلمسعود وريغي ومعيشي، وهي المحطة التي مكنت المدرب الجديد سعيد بلعريبي من الوقوف على إمكانات المجموعة، كما جعلته يتعرف على مدى تجاوب اللاعبين مع برنامج التحضيرات المسطر.

وعرفت المقابلة سابقة الذكر، عودة لاعب الوسط الدفاعي عايش الذي شارك أساسيا بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الميادين لأكثر من شهر. كما عرف ذات الموعد عودة المهاجم قريبع، الذي تخلّص من الإصابة القوية على مستوى الفك، حيث حاول الطاقم الفني خلال المباراة التحضيرية الأولى لـ الموك في تونس، منح فرصة لجميع اللاعبين. 

 

 

إقرأ أيضا..

الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم
20 فيفري 2020
أجرى لقاءات صحفية مع وسائل إعلام وطنية وأجنبية

الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم

22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم  بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية
20 فيفري 2020
القرار اتخذه رئيس الجمهورية تخليدا للذكرى الأولى للحراك

22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية

العدد 7034
20 فيفري 2020

العدد 7034