الترجي التونسي

بدران يغيب ثلاثة أسابيع

بدران يغيب ثلاثة أسابيع
الجزائري عبد القادر بدران
  • القراءات: 497
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

أعلن الترجي الریاضي التونسي، أول أمس الجمعة، أن مدافعه الجزائري عبد القادر بدران، سیركن للراحة لمدة 20 یوما؛ بسبب معاناته من إصابة تعرض لها خلال مباراة فریقه أمام النادي البنزرتي الخمیس الماضي، في إطار الجولة الثانية من الدوري التونسي. وكان تعرّض بدران حينها لتدخل عنيف من أحد لاعبي البنزرتي في الدقيقة (80)، ليغادر الملعب لتلقي الإسعافات الأولية.

وأكد الموقع الرسمي للنادي التونسي، أن بدران خضع أول أمس الجمعة لفحوصات طبية دقيقة، أكدت أنَّ إصابته ليست خطيرة، مشيرا إلى أنَّ الأشعة أثبتت عدم وجود أي كسر، وأن اللاعب يشكو من التواء حاد على مستوى الكاحل، يتطلب راحة لا تقل عن 20 يومًا. وأوضح نفس المصدر أنَّ اللاعب سيجري المزيد من الفحوصات من أجل تحديد برنامجه التأهيلي.

وجاءت لعنة الإصابات لتطارد اللاعب الدولي الجزائري من جديد، حيث كانت أجبرته على تضييع تربص المنتخب الوطني الماضي، لتتقلص حظوظه مجددا في التواجد مع الخضر خلال التربص المقبل، الذي يسبق مواجهتي زامبيا وبوتسوانا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2021. تجدر الإشارة إلى أن المدافع المحوري السابق لفريق وفاق سطيف، كان التحق بالترجي التونسي في الصائفة الماضية، بعقد يمتد لـ 3 سنوات كاملة.