بداية موسم متعثرة للعميد
جمعية عين مليلة-مولودية الجزائر
❊ و. توفيق ❊ و. توفيق

مولودية الجزائر

بداية موسم متعثرة للعميد

فشل مولودية الجزائر في تحقيق انطلاقة مثالية في الموسم الجديد من البطولة المحترفة، عندما سقط في الفخ بنتيجة 1- 1 أمام ضيفه جمعية عين مليلة، في المباراة التي جمعتهما مساء أول أمس الجمعة على أرضية ملعب ”5 جويلية الأولمبي، في إطار الجولة الأولى من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم المحترفة.

 

رغم أن وليد درارجة منح التقدم لمولودية الجزائر في الدقيقة 82 بعد استفادته من ركلة جزاء، إلاّ أن فرحة أنصار العميد لم تدم سوى دقيقتين بعدما نجح البديل شريف صيام، في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 84 لفريقه جمعية عين مليلة، إثر خطأ فادح في المراقبة.

وشهدت المباراة تألق حارس جمعية عين مليلة عمار حاجي، بعد نجاحه في صدّ أكثر من فرصة، ليستحق لقب رجل المباراة، في حين تفنن لاعبو المولودية في إهدار العديد من الفرص السانحة للتهديف؛ إذ كانوا قادرين على إنهاء اللقاء لصالحهم لو تُرجمت تلك الفرص إلى أهداف حقيقية.

وعقب المباراة، أصيب أنصار المولودية بخيبة كبيرة إثر هذا التعادل، وهم الذين توقّعوا فوزا سهلا، خاصة أن فريقهم المحبوب يمتلك ترسانة قوية من النجوم بالنظر إلى الانتدابات التي قام بها في الميركاتو الصيفي.

من جانبه، عبّر بيرنارد كازوني مدرب مولودية الجزائر، عن خيبة أمله بعد فشل فريقه في تحقيق انتصار في افتتاح الدوري المحلي.

وقال كازوني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: كنا قادرين على تحقيق الفوز في مستهل مشوارنا بالبطولة، ولكن هذا لا يعني أننا لعبنا بشكل سيء. وأضاف: اللاعبون لم يوفَّقوا في المباراة رغم أفضليتنا، خصوصا في الشوط الثاني. نجحنا في تشكيل الخطر على مرمى المنافس، لكن المهاجمين لم يستثمروا في الفرص التي سُنحت لهم. وتابع: هدفنا قبل المباراة كان الفوز لتحقيق انطلاقة مثالية في الدوري، لكن للأسف لم نوفَّق رغم أننا تحكمنا في إيقاع اللعب.

وسيكون أشبال المدرب بيرنارد كازوني على موعد مع خوض لقاء محلي غدا الإثنين، سيجمعهم بالجار نادي بارادو، والمقدم عن الجولة الثانية من عمر الرابطة المحترفة الأولى للموسم الحالي بسبب ارتباط نادي بارادو بخوض المنافسة القارية.

إقرأ أيضا..

الجالية الجزائرية بالخارج تشرع في التصويت
08 ديسمبر 2019
انتخابات 12 ديسمبر الجاري

الجالية الجزائرية بالخارج تشرع في التصويت

شرفي: أمانة الشعب في أعناقنا
08 ديسمبر 2019
دعا رؤساء المكاتب ومراكز التصويت لصيانة الأصوات

شرفي: أمانة الشعب في أعناقنا

مسيرات شعبية مساندة للجيش وداعية للانتخابات
08 ديسمبر 2019
شهدتها عدة ولايات أمس

مسيرات شعبية مساندة للجيش وداعية للانتخابات

العدد 6971
08 ديسمبر 2019

العدد 6971