انطلاق التربص بالشمرة
شباب باتنة
❊ع.بزاعي ❊ع.بزاعي

شباب باتنة

انطلاق التربص بالشمرة

دخل فريق شباب باتنة، أمس، في تربص تحضيري بالشمرة، بعدما تم الاستغناء عن تربص تلمسان، حيث سيدوم 12 يوما، تتخلله أربع مباريات ودية، للوقوف على المستوى العام للفريق ومدى جاهزية اللاعبين.

إلى جانب ذلك، نجحت إدارة النادي في الظفر بخدمات مهاجم شباب أولاد جلال محمد حبشي في صفقة وصفت بالمربحة، ليرفع بذلك عدد الوافدين الجدد في الميركاتو الصيفي إلى 17 لاعبا.

شرع المستقدم الجديد في التدريبات مع المجموعة بملعب "سفوحي"، في انتظار غلق قائمة الانتدابات بلاعب آخر، يوجد في اتصالات متقدمة للتفاوض في موضوع الانتداب.

كما عرفت أول أمس، الحصة التدريبية، غياب الثنائي قحش وحميتي، بعد أن سجل كلاهما حضوره في حصة الاستئناف ليوم الأربعاء الماضي.

طرحت مجددا إمكانية عدم اعتماد ملعب "سفوحي" لاحتضان اللقاءات الرسمية لبطولة الموسم القادم، في غياب رفع التحفظات التي سجلتها لجنة معاينة الملاعب خلال زيارتها الأولى.

تحضر لانتداب مهاجم ... مولودية باتنة تجري أولى مبارياتها الودية بتونس

أجرى فريق مولودية باتنة لكرة القدم، أولى مبارياته الودية بتونس، أمام مستقبل قابس، في اليوم الثاني من تواجده بحمام بورقيبة، حيث يجري تربصه التحضيري.سمحت هذه الودية للمدرب يوسف لعلاوي، بالوقوف على جاهزية لاعبيه، أملا في رفع عدد المباريات الودية إلى 5، في ظل وجود منافسين بعين المكان، لاسيما النوادي التونسية.

من جهة أخرى، علم من مصدر مقرب من محيط النادي، أن الإدارة توصلت إلى اتفاق نهائي مع مهاجم لتقمص ألوان "الكاب"، لم يفصح بعد عن هويته، مع إمكانية تسريح لاعب رابع خلال هذا المعسكر بعد دربال، بلعريبي وموفق. تزامنا مع ذلك، سيلتحق اليوم بالمجموعة المحضر البدني للفريق شريط.

 

إقرأ أيضا..

الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم
20 فيفري 2020
أجرى لقاءات صحفية مع وسائل إعلام وطنية وأجنبية

الرئيس تبون: مشروع مراجعة الدستور سيكون جاهزا مطلع الصيف القادم

22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم  بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية
20 فيفري 2020
القرار اتخذه رئيس الجمهورية تخليدا للذكرى الأولى للحراك

22 فيفري يوم وطني للأخوة والتلاحم بين الشعب وجيشه من أجل الديمقراطية

العدد 7034
20 فيفري 2020

العدد 7034