تشريعيات 12 جوان
الوضع المالي يقلقنا وراضون عن مشوار الفريق
عضو مجلس إدارة فريق مولودية بجاية، فريد حسيسان
  • القراءات: 300
الحسن حامة الحسن حامة

فريد حسيسان، عضو مجلس إدارة مولودية بجاية لـ "المساء":

الوضع المالي يقلقنا وراضون عن مشوار الفريق

عبّر عضو مجلس إدارة فريق مولودية بجاية، فريد حسيسان، عن قلقه عن الوضعية المالية للفريق وغياب الممولين وهو ما قد يرهن حظوظ الفريق في تحقيق أهدافه هذا الموسم.

❊ ما تقييمك للمشوار الذي حققه فريقك في بداية هذا الموسم؟

❊❊ أظن أن مشور الفريق إيجابي لحد الآن، بالنظر إلى النتائج التي حققناها واحتلالنا للمركز الثالث في الترتيب العام على بعد نقطة واحدة عن الرائد، وهو ما أعتبره أمرا جيدا، خاصة أن لا أحد كان ينتظر منا هذه الانطلاقة والنتائج الإيجابية، التي حققناها في المباريات التي لعبناها لحد الآن، وهو ما أعتبره محفزا لبقية المشوار  رغم الصعوبات التي تواجهنا.

ما سر النتائج المحققة وعدم تسجيل أي هزيمة في سبع جولات؟

❊❊ أعتقد أن عدم تسجيل أي هزيمة في سبع جولات رغم مواجهتنا فرقا قوية، يؤكد أننا نملك مجموعة قوية ومنضبطة وهو ما ساهم في النتائج الجيدة المحققة إلى حد الآن، بالنظر إلى المشاكل العديدة التي واجهتنا في بداية الموسم ، على غرار عدم الحصول على إجازات اللاعبين الجدد والمشكل المالي، كما أن الاستقدامات تمت متأخرة، إلا أن ذلك لم يمنعنا من تحقيق نتائج إيجابية إلى حد الآن.

هل أنت متفائل بتحقيق الهدف المسطر؟

❊❊ لا أخفي عليك، أننا نملك مجموعة جيدة بإمكانها المنافسة على ورقة الصعود، وهو ما أكده اللاعبون إلى حد الآن، إلا أن بعض العراقيل، قد تجعلنا لا نحقق ما نسعى إليه، خاصة الجانب المالي، الذي لم يسمح لنا بتسوية كل المستحقات العالقة للطاقم الفني واللاعبين، رغم أننا قمنا بكل الإجراءات اللازمة من أجل الحصول على ممولين من خلال الاقتراب، من الصناعيين لمساعدة النادي.

كيف يتعامل النادي مع الوضع الحالي في ظل هذه الأزمة المالية؟

❊❊ نسعى إلى تسيير الأمور وفق الإمكانيات الحالية، من خلال مساعدة بعض المساهمين على غرار فريد زيزي وبعض الأموال التي تحصلنا عليها من بعض المؤسسات العمومية، على غرار مؤسسة ميناء بجاية في انتظار تحسن الأمور، حيث نطالب السلطات المحلية بضرورة الإفراج عن إعانات النادي وتمكيننا من مواجهة كل المصاريف.

 


 

مولودية بجاية اتحاد الحراش ... البجاويون يستهدفون الفوز والمركز الأول

سيكون فريق مولودية بجاية على موعد مع خوض مباراة في غاية الأهمية عشية اليوم، عندما يواجه اتحاد الحراش لحساب الجولة الثامنة من الرابطة الثانية، وهي المباراة التي يسعى فيها رفاق الحارس مكرش لإحراز النقاط الثلاث التي تسمح بمواصلة المشوار على نفس المنوال واستهداف المقدمة، حيث أن أي تعثر لكل من نجم بن عكنون وأمل الأربعاء والفوز أمام اتحاد الحراش، سيسمح لأشبال المدرب مراد كعروف بالانفراد بالمقدمة ما سيسمح لأبناء "يما قورايا" بالحفاظ على كامل حظوظهم في لعب الأدوار الأولى وتحقيق الصعود في نهاية الموسم.

وعمد الطاقم الفني لمولودية بجاية إلى تحضير التشكيلة بكيفية جيدة من كل الجوانب، حيث صرح المدرب البجاوي: المباراة أمام اتحاد الحراش هي بمثابة امتحان حقيقي بالنسبة لنا، لأن الأمر يتعلق بمواجهة أحد المنافسين على ورقة الصعود وهو ما يتطلب أخذ الأمور بجدية وعدم التهاون لحصد النقاط الثلاث وتحسين مركزنا في الترتيب العام.