تشريعيات 12 جوان
"النصرية" و"العميد" في حوار خاص، والرائد في مهمة صعبة
  • القراءات: 334
و. توفيق و. توفيق

الجولة 19 من الرابطة الأولى

"النصرية" و"العميد" في حوار خاص، والرائد في مهمة صعبة

تعرف لقاءات الجولة 19 والأخيرة من مرحلة الذهاب للرابطة الأولى لكرة القدم والمبرمجة اليوم، حوارا عاصميا بين نصر حسين داي ومولودية الجزائر، فيما سيكون متصدر مولودية وهران في مهمة صعبة عندما يحل ضيفا على نجم مقرة.

يحتضن ملعب "20 اوت 1955" مباراة شيقة بين نصر حسين داي والجار مولودية الجزائر. ففي الوقت الذي تريد المولودية استعادة نشوة الفوز في البطولة الغائب عنها منذ الجولة الثامنة، فإن "النصرية" باتت مطالَبة بتصحيح الأوضاع؛ كونها قريبة من منطقة الخطر.

ويشد حامل اللقب شباب بلوزداد الرحال إلى الجنوب لملاقاة اتحاد بسكرة، حيث يصبو كل فريق إلى الظفر بنقاط اللقاء. وتسعى مولودية وهران إلى تدارك تعثريها المتتاليين داخل القواعد أمام أهلي البرج (1-1) وجمعية عين مليلة (0-0)، عندما تحل ضيفة على نجم مقرة، المطالَب بتحقيق الفوز لمغادرة المنطقة الحمراء.

أما شبيبة الساورة المتواجدة تحت وقع الصدمة بعد العقوبة المفروضة عليها بسبب إشراكها اللاعب معاقب أمام نادي بارادو، فستقوم بسفرية شاقة إلى عين مليلة لمواجهة الجمعية المحلية، صاحبة الوصافة. ويطمح وفاق سطيف صاحب سلسلة النتائج السلبية في مختلف المنافسات، لتدارك أموره عندما يستضيف وداد تلمسان. أما أولمبي المدية  فيتواجد أمام فرصة إنهاء سلسلة خمسة لقاءات بلا فوز، عندما يستقبل متذيل الترتيب أهلي برج بوعريريج.

وفي مقابلة أخرى، يحتضن ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو مباراة القمة بين شبيبة القبائل والضيف أتليتيك بارادو. وفي ما يخص فريق شباب قسنطينة، فيتواجد في أحسن رواق لتحقيق الفوز، عندما يستقبل اتحاد بلعباس، فيما ستكون المهمة صعبة على سريع غليزان، عندما يستضيف أولمبي الشلف اليوم.