النصرية في مواجهة قوية
نصر حسين داي
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

ضد الزمالك المصري

النصرية في مواجهة قوية

يسعى ممثل الجزائر في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، نصر حسين داي، إلى تأكيد انطلاقته الموفقة في دور المجموعات، والعودة بنتيجة إيجابية أخرى من مصر لدى نزوله اليوم ضيفا على نادي الزمالك بملعب برج العرب بالاسكندرية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للمنافسة.

فريق النصرية، الذي تأهّل لمرحلة المجموعات من منافسة كأس الكاف لأوّل مرة في تاريخه، كان قد حقّق انتصارا مهما على ملعب 5 جويلية الأولمبي في الجولة الأولى ضد نادي بيترو اتليتيكو الكونغولي، الأمر الذي سيشكّل حافزا معنويا كبيرا لأشبال المدرب مزيان إيغيل لتقديم أفضل ما في جعبتهم أمام منافسهم الزمالك المصري عشية اليوم.

وسيكون فريق نصر حسين داي محروما من خدمات بعض العناصر في هذا اللقاء الهام، ويتعلّق الأمر بالثنائي خاسف ولقجع بسبب الإصابة التي يعانيان منها، حيث لم يستعد الأول لياقته لحدّ الآن، في حين أنهى لقجع موسمه قبل الأوان بسبب تعرضه لكسر على مستوى القدم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" حكام مباراة الزمالك وفريق نصر حسين داي، واختار طاقم تحكيم مكون من الغاني دانيال لارييا حكما للساحة، أبيل بابا المساعد الأول من نيجيريا، وسوريو فاتسوان المساعد الثاني من ليسوتو، والحكم الرابع ساليسيو بشير من نيجيريا، إلى جانب مراقب اللقاء التنزاني أحمد آدى مجواى دا، ومراقب الحكام السوداني محمد آدم حامد.

إقرأ أيضا..

قايد صالح: كل محاولات المساس بالجزائر ستفشل
20 أفريل 2019
أكد أن أعظم رهانات الجيش هي الحفاظ على استقلال الجزائر وسيادتها ووحدتها

قايد صالح: كل محاولات المساس بالجزائر ستفشل

إصرار على القطيعة
20 أفريل 2019
المسيرات الشعبية تحتدم في الجمعة التاسعة

إصرار على القطيعة

العدد 6780
20 أفريل 2019

العدد 6780