رغم الخسارة

النصرية تضمن البقاء رسميا

النصرية تضمن البقاء رسميا
  • القراءات: 747
و. توفيق و. توفيق

ضمِن نصر حسين داي رسميا البقاء في الرابطة الأولى من بطولة كرة القدم المحترفة رغم خسارته أمام مضيفه شبيبة القبائل (1- 2) ضمن الجولة 29 قبل الأخيرة من المسابقة.

وحتى في حال خسارة النصرية مباراتها الأخيرة أمام مولوية وهران ضمن الأسبوع 30، فإنها ستبقى في حظيرة الكبار مهما كانت نتيجة بقية المباريات الأخرى، حيث يحتل نصر حسين داي المركز التاسع برصيد 36 نقطة، مناصفة مع جمعية عين مليلة، التي ضمِنت هي الأخرى البقاء رسميا في الرابطة الأولى المحترفة.

وأبدى أنصار نادي نصر حسين داي استياءهم العميق من الإدارة الحالية وعلى رأسها ولد زميرلي، مطالبين إياها بالرحيل بعد الموسم المخيّب على جميع الأصعدة، وخروج الفريق خالي الوفاض سواء محليا في الرابطة الأولى المحترفة ومسابقة كأس الجمهورية، أو قاريا في كأس الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم.

ولم يستسغ عشاقالنصريةتراجع نتائج ناديهم في ظرف وجيز بعدما كان ينافس على تحقيق الألقاب والمراكز الأولى في البطولة الوطنية. كما طالبوا بفتح رأس مال الشركة في نهاية الموسم لقدوم مستثمر جديد أو شركة وطنية تشرف على تسيير النادي، مثلما حدث مع عدة أندية في الرابطة المحترفة الأولى؛ ما سيسمح له بتفادي المشاكل المادية، والتركيز فقط على حصد الألقاب، والعودة إلى منصة التتويجات من جديد.