النصرية تستفيق وعين مليلة تعمق جراح ”السي أس سي”
  • القراءات: 395
و.توفيق و.توفيق

الجولة السابعة من رابطة المحترف الأول

النصرية تستفيق وعين مليلة تعمق جراح ”السي أس سي”

تمكن فريق نصر حسين داي من افتكاك فوزه الأول، منذ انطلاق منافسة الرابطة المحترفة الأولى، ضد منافسه أولمبي الشلف بنتيجة (1-0)، فيما انتزعت جمعية عين مليلة مركز الوصافة، بفضل فوزها خارج الديار على شباب قسنطينة (1-0)، وهي نفس النتيجة التي أسقطت بها شبيبة سكيكدة، الضيف شبيبة الساورة، أول أمس الجمعة، عند افتتاح مباريات الجولة السابعة من بطولة الرابطة الأولى لكرة القدم.

نجحت تشكيلة نصر حسين داي في الخروج من دوامة النتائج السلبية، فبعد رحيل المدرب نذير لكناوي، تمكن رفاق القائد فوزي يايا من تحقيق أول انتصار هذا الموسم، كان على حساب الضيف أولمبي الشلف (1-0)، رغم تكملة اللقاء بعشرة عناصر، إثر طرد واجي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (63). وقد سجل هدف النصرية ابراهيم سي عمار (د85)، لتتنفس ”النصرية” قليلا.

فاز فريق جمعية عين مليلة على مضيفه شباب قسنطينة بواقع (1-0)، تجسد بفضل رأسية محكمة من المهاجم محمد حامية، مستفيدا من توزيعة من الجهة اليمنى في آخر أنفاس اللقاء (د90+3)، لترتفع الجمعية رصيدها إلى 14 نقطة، في حين تجمد عداد أبناء مدينة ”الجسور المعلقة” عند 6 وحدات فقط، تبقيهم في الصف الـ13.

في شرق البلاد دائما، أحرزت شبيبة سكيكدة العائدة إلى قسم الأضواء بعد 33 سنة من الغياب، ثاني فوز لها هذا الموسم، حينما استقبلت فريق شبيبة الساورة (1-0). واكتسب أبناء ”روسيكادا” النقاط الثلاث على تشكيلة ”نسور” بشار، بأقدام عياش زيواش (د68)، وبهذا، تصعد شبيبة سكيكدة إلى المرتبة العاشرة (7 ن)، بينما تدحرجت شبيبة الساورة (11 ن) إلى الصف الرابع مع لقاء متأخر.

تتواصل مجريات هذه الجولة السابعة يوم غد الإثنين، بإجراء ثلاث مباريات، ويتعلق الأمر بنادي بارادو ضد شباب بلوزداد، شبيبة القبائل ضد اتحاد العاصمة، ومولودية الجزائر أمام مولودية وهران.

العدد 7316
21 جانفي 2021

العدد 7316