النسر الأسود يواصل التحليق
و.توفيق و.توفيق

وفاق سطيف

النسر الأسود يواصل التحليق

عزز نادي وفاق سطيف رصيده بثلاث نقاط جديدة بعد إطاحته بالجار أهلي برج بوعريرج بثلاثية بدون رد، أول أمس في داربي الهضاب العليا الذي كان ملعب ”8 ماي 45” بسطيف مسرحا له، ليواصل النسر الأسود حصد نتائجه الإيجابية في الرابطة المحترقة الأولى.

أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي أضافوا أهلي البرج لقائمة ضحاياهم، وحافظوا على سجلهم خاليا من الهزائم في المباريات 6 الأخيرة في الرابطة المحترفة الأولى؛ ما سمح للنسر الأسود بمواصلة التقدم في الترتيب العام لأندية البطولة، وبالعودة بقوة، والاقتراب من صدارة الترتيب، حيث يحتل الوفاق المرتبة الرابعة برصيد 27 نقطة، بفارق 9 نقاط عن الرائد شباب بلوزداد.  وعبّر مدرب وفاق سطيف التونسي نبيل الكوكي، عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه أشباله أول أمس أمام الأهلي البرايجي، مشيدا في الوقت عينه، بالأداء الذي قدموه فوق الميدان. وقال عقب اللقاء: سعيد جدا بالأداء الرجولي الذي قدمه فريقي ضد أهلي البرج؛ كنا الطرف الأفضل طيلة تسعين دقيقة، واستحققنا الحصول على النقاط الثلاث. وكنا نعلم منذ البداية أن المباراة لن تكون سهلة. طالبنا اللاعبين بالتركيز، وعدم التساهل مع الخصم، خاصة أن ارتكاب أي خطأ من شأنه أن يخلط أوراقنا أمام فريق يجيد التفاوض خارج الديار.

ويأمل أنصار النسر الأسود أن يحافظ رفقاء الحارس خضايرية على نفس النسق في الجولات القليلة القادمة من الرابطة المحترفة الأولى، وأن يركزوا على منافسة كأس الجمهورية، التي باتت من بين أهداف الوفاق الذي وصل فيها إلى الدور ربع النهائي.

 

إقرأ أيضا..

العدد 7070
02 أفريل 2020

العدد 7070