المولودية في رحلة البحث عن أول انتصار في المجموعات
  • القراءات: 323
ط. ب ط. ب

تونغيث السنغالي – مولودية الجزائر اليوم

المولودية في رحلة البحث عن أول انتصار في المجموعات

يسعى ممثل الكرة الجزائرية في رابطة الأبطال الإفريقية، مولودية الجزائر اليوم، إلى تحقيق أوّل انتصار له في مرحلة المجموعات، عندما يواجه نادي تونغيث بالسينغال، ضمن الجولة الثالثة من المنافسة القارية.

يواجه فريق مولودية الجزائر نادي تونغيث، صاحب  المركز الرابع، الذي يشارك في هذه المنافسة لأوّل مرة، وستلعب المقابلة بمدينة تييس التي تبعد عن العاصمة داكار بـ70 كلم.

وبحصيلة تعادلين متتاليين في المجموعة الرابعة، آخرهما كان داخل القواعد بملعب ”5 جويلية” أمام الترجي التونسي (1-1)، يأمل ”العميد” تحقيق أوّل فوز قاري له منذ أربعة عقود بعيدا عن الديار، حيث يعود آخر انتصار للمولودية في القارة الإفريقية إلى سنة 1979. لكن يبدو أنّ الخسارة التي تلقاها أمام شبيبة القبائل (1-2)، بقواعده في البطولة، قد تنعكس سلبا على النادي العاصمي، خلال مباراة اليوم في السنغال، ما يدفع بالطاقم الفني إلى تكثيف العمل على الجانب المعنوي أملا في العودة من مدينة تييس بنتيجة إيجابية.

ويسجّل المهاجم مهدي بن علجية، الغائب منذ فترة لأسباب فنية، عودته إلى الفريق بمناسبة مباراة اليوم، ضد تونغيث، كما عاد لاعب خط الوسط شمس الدين حراق، الذي لم يشارك في المواجهة التي خسرتها مولودية الجزائر، أمام ضيفه شبيبة القبائل (2/1) السبت الماضي، بسبب الإصابة.وعيّنت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف)، طاقم تحكيم موريتاني بقيادة بيضة دهان، لإدارة لقاء  اليوم بين تونغيث السينغالي ومولودية الجزائر، المقرّر بملعب ”لات ديور” بمدينة تييس، وسيساعد  بيضة دهان في مهمته، كل من  عبد الرحمن عبدو وار، ويوسف محمد محمود، علاوة عن الحكم الرابع موسى ديو.