المنافسة على اللقب تتواصل والقمة في بشار
و. توفيق و. توفيق

الجولة 29 للرابطة المحترفة الأولى

المنافسة على اللقب تتواصل والقمة في بشار

يتواصل الصراع على لقب الرابطة الأولى المحترفة موبيليس عندما تجرى جولتها 29 وما قبل الأخيرة عشية اليوم، وستعرف لقاءات قوية ومهمة؛ سواء لأندية المقدمة أو الفرق التي تصارع من أجل البقاء في حظيرة الكبار.

الرائد اتحاد العاصمة الذي انهزم في الجولة الأخيرة أمام ملاحقه المباشر شبيبة القبائل بهدفين لهدف (0- 2)، سيرمي بكلّ ثقله اليوم للظفر بالزاد كاملا وإبقاء النقاط الثلاث في عقر داره أمام ضيفه مولودية وهران، للبقاء رائدا للدوري. غير أنّ مولودية وهران لا خيار لها سوى الفوز اليوم، لإبقاء حظوظها قائمة في ضمان البقاء ضمن الرابطة الأولى المحترفة هذا الموسم، الأمر الذي سيجعل المباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق.

شبيبة القبائل المنتشي بفوزه المهم على الرائد اتحاد العاصمة في الجولة الماضية، سيعمل من أجل مباغتة مضيفه نصر حسين داي، والعودة بكامل الزاد إلى تيزي وزو؛ قصد مواصلة مطاردة نادي سوسطارة إلى آخر جولة.

أما نادي بارادو فلن يكون أمامه أيّ مجال للخطأ أمام مضيفه جمعية عين مليلة، وكلّه طموح في الاقتراب من اتحاد العاصمة في حال انهزامه اليوم ضد مولودية وهران. 

وسيكون ملعب ”20 أوت ببشار مسرحا لقمة هذه الجولة التي سينشطها أصحاب الأرض والجمهور شبيبة الساورة والضيف وفاق سطيف، في مباراة قوية وشيّقة بدون شك؛ إذ كلا الناديين يريد تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إنهاء الموسم ضمن إحدى المراتب المؤهلة للمنافسة القارية.

شباب بلوزداد الفريق الوحيد الذي لم يتلق أيّ هزيمة خلال مرحلة الإياب، يطمح إلى تحقيق التعادل، على الأقل، في هذه الجولة؛ قصد ضمان بقائه رسميا بالقسم الأول، الذي تفصله عنه نقطة واحدة فقط.

أما شباب قسنطينة الذي فشل في الاحتفاظ باللقب، فسيكون أمام مهمة صعبة بتاجنانت ضدّ الدفاع المحلي، الذي يبقى بحاجة ماسة إلى النقاط الثلاث من أجل الهروب من منطقة الخطر. وكذلك الحال بالنسبة لفريق مولودية الجزائر، الذي يتنقل إلى بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي، وكلّه أمل في الظفر بالنقاط الثلاث من أجل احتلال مكانة على المنصة الشرفية خلال نهاية الموسم الكروي الجاري.

وفي الأخير، يستقبل فريق أهلي برج بوعريريج المنافس أولمبي المدية، في مواجهة سيدخلها أبناء مدينة التيطري وكلهم عزم على مباغتة مضيفهم؛ قصد تعزيز رصيدهم من النقاط وإبقاء حظوظهم قائمة في البقاء.

برنامج الثلاثاء 21 ماي 2019:

اتحاد الجزائر .................................... مولودية وهران

نصر حسين داي.................................... شبيبة القبائل

أهلي برج بوعريريج................................. أولمبي المدية

جمعية عين مليلة .................................... نادي بارادو

اتحاد بلعباس.................................... مولودية الجزائر

مولودية بجاية .................................... شباب بلوزداد

شبيبة الساورة .................................... وفاق سطيف 

دفاع تاجنانت ................................... شباب قسنطينة

إقرأ أيضا..

قايد صالح يحذّر من اختراق المسيرات..
20 جوان 2019
مؤكدا بأن الجزائر لن تعرف أزمات إذا ما تحررت من المفسدين

قايد صالح يحذّر من اختراق المسيرات..

إعادة النظر في قضية الطريق السيار
20 جوان 2019
المحكمة العليا

إعادة النظر في قضية الطريق السيار

إحالة ملف المتهمين مع طحكوت على المحكمة العليا
20 جوان 2019
منهم الوزير الأول السابق ووزراء وولاة

إحالة ملف المتهمين مع طحكوت على المحكمة العليا

العدد 6830
20 جوان 2019

العدد 6830