اتحاد العاصمة

المدرسة العليا للفندقة المقر الجديد للنادي

المدرسة العليا للفندقة المقر الجديد للنادي
المدرسة العليا للفندقة
  • القراءات: 741
❊ط. ب ❊ط. ب

تمضي إدارة "سيربور" المالكة لاتحاد العاصمة، اليوم، على عقد مع المدرسة العليا للفندقة بعين البنيان، للاستفادة من كل المرافق الموجودة فيه لمدة عامين كاملين.

وكما هو معلوم، فإن هذه المدرسة توفر كل ظروف الراحة للأندية التي تلجأ إليها من أجل إجراء تربصاتها، نظرا للجو المريح فيها والذي يسمح لها بإجراء تدريباتها في أجواء هادئة، خاصة أن هذا المرفق يتوفر على ملاعب معشوشبة طبيعيا، وكل أساليب الاسترجاع التي يحتاجها أي فريق محترف.

وستقوم إدارة الاتحاد بكراء المرفق لمدة عامين، ليكون مقر إقامة النادي في انتظار أن يتسلم الفريق مركز التكوين الخاص به في نفس المنطقة بعين البنيان، والذي انطلقت أشغال إنجازه. وسيستغل فريق اتحاد العاصمة بموجب العقد الذي سيمضى اليوم، بعض المكاتب لتصبح خاصة، والملاعب التي سيتدرب فيها اللاعبون، إلى جانب إقامتهم في غرف الفندق، مع استعمال قاعة  الرياضة وتقوية العضلات وبعض مرافق التسلية والمطعم.

وبهذا لن تكون هناك صعوبات أمام الفريق العاصمي لإيجاد أماكن لإجراء تربصاته مستقبلا. ولن يكون الفريق مجبرا على السفر إلى الخارج من أجل ذلك،. كما أنه بعد الإمضاء على العقد، سيكون المركز تحت تصرف إدارة الفريق. وأي ناد آخر يريد إجراء مباراة ودية أو التربص فيه، عليه أن يحصل أولا على موافقة إدارة اتحاد العاصمة.