المدافع سعيدون يقترب من الصفراء
اتحاد الحراش
  • القراءات: 168
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

اتحاد الحراش

المدافع سعيدون يقترب من الصفراء

بات المدافع المحوري لفريق مولودية البويرة حاليا والأسبق لنادي اتحاد العاصمة محمد الأمين سعيدون، قريبا من الانضمام لتشكيلة فريق اتحاد الحراش خلال فترة التحويلات الشتوية الحالية.

وأشارت مصادر عليمة بشؤون الصفراء أن المدرب الاول سيد احمد سليماني، يبحث عن مدافع محوري من اصحاب الخبرة لتعزيز الجدار الخلفي للصفراء وتكوين ثنائي قوي رفقة القائد بن عبد الرحمان، حيث وفع الخيار على المدافع الاسبق لنادي سوسطارة سعيدون، والذي يرى فيه المدرب سليماني اللاعب الأنسب لمخططاته مستقبلا.

وينتظر أن يلتقي سعيدون ـ حسب مصادرنا ـ بمسؤولي الاتحاد الحراشي بحر الأسبوع الحالي، من أجل التفاوض حول العقد ومدته، وفي حال الاتفاق على كل شيء سيكون سعيدون، جديد التشكيلة الحراشية في الميركاتو الحالي.

وكان أشبال المدرب سليماني، قد أنهوا تربصهم التحضيري الشتوي الذي اقيم بمدينة الشلف يوم الخميس الماضي، حيث ركز فيه الطاقم الفني على كل الجوانب وخاصة الجانب البدني منها والفنّي، مع خوض العديد من اللقاءات الودية التي سمحت للمدرب سليماني بالوقوف على مدى جاهزية عناصره للعودة لأجواء المنافسة للرابطة المحترفة الثانية من جهة، وأيضا منح الفرصة للعناصر المنتدبة حديثا لقرض وجودها في تشكيلة الصفراء من جهة أخرى.

 

العدد 7221
01 أكتوير 2020

العدد 7221