الكناري بشعار التأهل في الخرطوم
شبيبة القبائل
و.توفيق و.توفيق

المريخ السوداني - شبيبة القبائل هذا المساء

الكناري بشعار التأهل في الخرطوم

يلاقي فريق شبيبة القبائل مساء اليوم، منافسه المريخ السوداني على أرضية ملعب أم درمان بالعاصمة الخرطوم، ضمن إياب الدور التمهيدي لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

شبيبة القبائل، الممثل الجزائري الثاني في هذه المنافسة، يسعى لرفع التحدي أمام المريخ السوداني في الخرطوم، و مباغتته في عقر داره، وحسم الأمور واقتطاع تأشيرة التأهل للدور المقبل.

وتنقل لاعبو المدرب الفرنسي هوبار فيلود في مأمورية الدفاع عن فارق هدف يتيم سجلوه في مباراة الذهاب التي جرت بملعب الوحدة المغاربية، وهي نتيجة غير مطمئنة بالنظر إلى قوة الفريق المنافس بطل الدوري السوداني، الذي يحسن التعامل داخل قواعده، إذ سبق أن أقصى فريقي اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر من البطولة العربية الموسم الماضي.

واستعدادا لمواجهة نادي المريخ السوداني، حلت تشكيلة الكناري مساء أول أمس، بالعاصمة السودانية الخرطوم، حيث فضلت الإدارة القبائلية التنقل قبل 48 ساعة قبل المواجهة، للدخول مباشرة في أجواء اللقاء، تفاديا لأي سيناريوهات غير متوقعة.

وتنقل رفقاء اللاعب حمرون إلى السودان بمعنويات عالية، بعد الفوز الصعب الذي حققوه الاثنين المنصرم أمام اتحاد بسكرة فوق ميدانهم ملعب أول نوفمبر في تيزي وزو بثلاثية لهدفين، في إطار الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، ما سيزيد من عزيمتهم وإصرارهم على الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من رابطة أبطال إفريقيا بملعب أم درمان.

من جهة ثانية، يبذل الطاقم الطبي للشبيبة مجهودات جبارة لاسترجاع المدافع الأيمن أمير بلايلي الذي تخلف عن مباراة بسكرة، بداعي الإصابة التي تعرض إليها في جولة الافتتاح أمام فريق نصر حسين داي، كما سوف تتدعم تشكيلة شبيبة القبائل بخدمات المهاجم الكيني جوما، والذي لم يشارك في مباراة الذهاب أمام المريخ السوداني بسبب عدم تأهيله لدخول المنافسة حينها، حيث ا ترك انطباعا جيدا بفضل المستوى الذي قدمه في آخر لقاء للكناري، الأمر الذي دفع بالمدرب هوبير فيلود لاستدعائه  تحسبا للقاء الأمسية ضد المريخ السوداني.

إقرأ أيضا..

الجزائر مستعدة لاحتضان الحوار بين الأشقاء الليبيين
20 جانفي 2020
رئيس الجمهورية معربا عن رفضها فرض الأمر الواقع بالقوة

الجزائر مستعدة لاحتضان الحوار بين الأشقاء الليبيين

تحسين الواقع المعيشي والإسراع في تلبية الانشغالات
20 جانفي 2020
أولويات الرئيس في مخطط عمل الحكومة

تحسين الواقع المعيشي والإسراع في تلبية الانشغالات

بن بوزيد يعلن عن مخطط خاص بالصحة بالجنوب
20 جانفي 2020
للإستجابة لمتطلبات التكفل بالمواطن

بن بوزيد يعلن عن مخطط خاص بالصحة بالجنوب

العدد 7007
20 جانفي 2020

العدد 7007