القمة بين نادي بارادو ومولودية الجزائر

الرابطة الأولى (الجولة الثانية)

القمة بين نادي بارادو ومولودية الجزائر

تتميز الجولة الثانية لبطولة الرابطة الأولى لكرة القدم المقررة ابتداء من اليوم الإثنين، بلقاء محلي عاصمي يجمع نادي بارادو بمولودية الجزائر، فيما يقوم حامل اللقب اتحاد العاصمة، بتنقل محفوف بالمخاطر إلى قسنطينة؛ لمواجهة الشباب المحلي.

المولودية التي تعثرت سهرة الجمعة الماضي بملعب "5 جويلية" ضد جمعية عين مليلة (1- 1)، مطالَبة بالتدارك إذا أرادت تأكيد مكانتها كمرشحة للتتويج باللقب بالنظر إلى نوعية الاستقدامات التي قامت بها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية.

وسيكون لاعبو المدرب الفرنسي برنار كازوني ملزمين برد الاعتبار لأنفسهم أمام تشكيلة بارادو المنهزمة يوم الخميس الفارط، خلال تنقّلها لمواجهة الفريق الصاعد اتحاد بسكرة (1- 0).

أما البطل اتحاد العاصمة الفائز بشق الأنفس على وفاق سطيف (2- 1) على ملعب "عمر حمادي" (بولوغين)، فسيكون أمام مهمة صعبة في قسنطينة ضد الشباب المحلي؛ في لقاء مثير وجدير بالمتابعة.

شباب قسنطينة الذي تجرع مرارة الهزيمة ببشار أمام شبيبة الساورة (1- 0)، يريد محو كل الشكوك، وتحقيق أول انتصار يعيده إلى السكة الصحيحة، ويبعده عن أزمة محتملة في بداية الموسم.

من جهته، يتنقل الصاعد الجديد نجم مقرة، صاحب فوز تاريخي في حظيرة النخبة على حساب جمعية الشلف (1- 0)، إلى العاصمة لمواجهة شباب بلوزداد، أحد الأندية المرشحة لنيل اللقب.

وسيكون الشباب العائد بنقطة التعادل من بجاية أمام أهلي برج بوعريريج (1- 1)، مرشحا للفوز شريطة أن يتوخى زملاء أمير سعيود الحذر أمام تشكيلة مقرة التي تحذوها إرادة كبيرة، بعد نجاحها في اختبارها الأول في قسم الأضواء.

أما اللقاء الأخير المبرمج اليوم الإثنين فيجمع بتيزي وزو شبيبة القبائل والصاعد اتحاد بسكرة.

وكانت تشكيلة المدرب الفرنسي فيلود عادت بتعادل ثمين من العاصمة أمام نصر حسين داي (0 - 0) يوم الخميس الماضي في افتتاح البطولة.

وسيعمل "الكناري" هذه المرة أمام جمهوره على تحقيق الفوز في لقاء "مفخخ" طالما أن أبناء مدينة "الزيبان" يطمحون، بدورهم، إلى تأكيد فوزهم الكبير على نادي بارادو (1- 0).

وتم تقديم هذه اللقاءات الأربعة للسماح لكل من اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل وشباب بلوزداد ونادي بارادو، بالتحضير في أفضل الظروف لمرحلة العودة إلى الدور التمهيدي من رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية المقررة أيام الجمعة والسبت والأحد. 

وسيجري الشطر الثاني من هذه الجولة يوم السبت المقبل، والذي يتضمن 3 مباريات، وهي جمعية الشلف ضد نصر حسين داي (00ر20)، ووفاق سطيف ضد مولودية وهران (00ر20)، واتحاد بلعباس أمام أهلي برج بوعريريج (30ر20).

أما اللقاء الثامن والأخير المقرر بين جمعية عين مليلة وشبيبة الساورة، فقد تأجل إلى موعد لاحق بسبب مشاركة أبناء الجنوب في الدور التمهيدي للكأس العربية للأندية، الذي تحتضنه مدينة الدار البيضاء (المغرب) من 19 إلى 25 أوت الجاري.

برنامج الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى

الإثنين 19 أوت:

نادي بارادو - مولودية الجزائر   (30ر20)

شبيبة القبائل - اتحاد بسكرة     (00ر21)

شباب بلوزداد - نجم مقرة             (00ر21)

شباب قسنطينة - اتحاد الجزائر (00ر21)

 

السبت 24 أوت:

أولمبي الشلف - نصر حسين داي          (00ر20)

وفاق سطيف - مولودية وهران           (00ر20)

اتحاد بلعباس - أهلي برج بوعريريج (30ر20)

 

للبرمجة:

جمعية عين مليلة - شبيبة الساورة  

إقرأ أيضا..

قيادة الأفلان توزع هياكل البرلمان على 19 نائبا
23 سبتمبر 2019
العملية عرفت إقصاء تيغرسي من رئاسة لجنة المالية

قيادة الأفلان توزع هياكل البرلمان على 19 نائبا

خارطة طريق جادة لمكافحة  تأثيرات التغيرات المناخية
23 سبتمبر 2019
الجزائر تعرض اليوم بنيويورك أول مخطط وطني للمناخ

خارطة طريق جادة لمكافحة تأثيرات التغيرات المناخية

محطة أساسية لضمان المصداقية
23 سبتمبر 2019
سلطة الانتخابات تدشن رقابتها بمراجعة القوائم الانتخابية

محطة أساسية لضمان المصداقية

العدد 6906
22 سبتمبر 2019

العدد 6906