"الفيفا" تخلط الحسابات ولافان يرد
❊خ.ح ❊خ.ح

شباب قسنطينة

"الفيفا" تخلط الحسابات ولافان يرد

أفسد المهاجم السابق للنادي الرياضي القسنطيني باهمبولا، كل مخططات المكتب المسير، في قضيته ضد النادي، بعدما قدم شكوى لدى الاتحاد الدولي للعبة، بسبب عدم حصوله على مستحقات أكثر من شهرين، وفصلت الهيئة لصالحه، رغم تكذيب إدارة "سي.أس.سي" المتكرر.

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، الطعن المقدم من طرف الإدارة الجديدة للنادي الرياضي القسنطيني، التي اعترضت على تأهيل المهاجم الكونغولي مع فريقه البلغاري، وما يؤكد تأهيل "الفيفا" لباهمبولا؛ مشاركته مع فريقه الجديد في مباراة رسمية، علما أن الإدارة السابقة، قامت بتسوية مستحقات باهمبولا في وقت متأخر.

يأتي هذا في الوقت الذي أكد المدرب الفرنسي دينيس لافان، أن الانتصار المحقق على حساب شباب بلوزداد، هو رد على بعض المشككين في قدرة التشكيلة على استعادة توازنها، وأضاف أن التشكيلة استطاعت أيضا أن تفك الشفرة، رغم الضعف الهجومي، حيث دائما ما يكتفي الفريق بهدف يتيم في المباراة، لكن الأهم حسب التقني الفرنسي، النقاط الثلاث التي مكنت الفريق من تحسين مرتبته.

من جانب آخر، صبت نتائج الجولة العاشرة في صالح النادي الرياضي القسنطيني، الذي أضحى يحتل المركز الخامس بفارق ضئيل عن المتصدر شباب بلوزداد، الذي سقط على يد أبناء لافان، وتمكن السنافر من حصد النقطة 15، مستغلين تعثر اتحاد العاصمة وسقوط الرائد على أيديهم.