الفوز على المولودية لتأكيد الانتفاضة
دفاع تاجنانت
خالد.ح خالد.ح

دفاع تاجنانت

الفوز على المولودية لتأكيد الانتفاضة

يبحث دفاع تاجنانت في المواجهة التي سيلعبها عشية هذا الجمعة بالعاصمة أمام المولودية المحلية، عن تأكيد العودة القوية في الجولات الأخيرة من لقاءات الرابطة المحترفة الأولى، وآخرها الفوز الكبير الذي كان على حساب رائد الترتيب العام اتحاد العاصمة في أولى جولات النصف الثاني من البطولة.

وعادت تشكيلة دفاع تاجنانت إلى أجواء التدريبات استعدادا للقاء الجولة الثانية من مرحلة الذهاب بمعنويات عالية جدا، إذ شرع المدرب ليامين بوغرارة في العمل الجدي من خلال الانطلاق في ضبط التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها، خاصة أن الفريق سيفتقد خدمات الثنائي الهجومي عقار ودمان بداعي العقوبة، في حين قرر الرئيس الطاهر قرعيش لعب ورقة التحفيزات قبل هذه المقابلة من خلال التأكيد على تسوية جميع المنح العالقة في الأسبوع الجاري، والمتعلقة بمبارتي الديار أمام نادي بارادو واتحاد العاصمة على التوالي، حيث ستمنح كل لاعب مبلغ 15 مليون سنتيم.

وتأتي خطوة المكتب المسيّر بعد استفادة خزينة النادي من قيمة تحويل كريم عريبي إلى صفوف النجم الساحلي التونسي، كما أنّ التنافس الشديد الذي ستعرفه مرحلة العودة، يتطلّب تحفيزا كبيرا للاعبين؛ من أجل تحقيق نتائج أفضل مقارنة بما كان عليه خلال مرحلة الذهاب.

ولازالت إدارة الفريق في رحلة البحث عن مدافع محوري، لضمه قبل إغلاق فترة التحويلات الشتوية، ومنه إمكانية معاودة الاتصال بالمدافع على قيطون. كما تبقى إدارة النادي في انتظار قدوم وسط الميدان لعباني يحيى للتوقيع رسميا، بالإضافة إلى انتداب مهاجم جديد قبل إغلاق القائمة النهائية للاعبين الجدد في التحويلات الشتوية، خاصة أن الطاقم الفني أصر على ضبط التعداد قبل لعب لقاء الجولة الثالثة أمام نصر حسين داي.

من جانب آخر، تبقى إمكانية انتقال المهاجم بن ساحة إلى الدوري السعودي قائمة، حيث قالت مصادر من داخل الفريق، إن الرئيس قرعيش الطاهر سيجتمع هذا الأسبوع، بالمدرب ليامين بوغرارة؛ من أجل الفصل النهائي في مستقبل اللاعب، إذ لم تستبعد مصادرنا بيع عقد اللاعب نهاية الموسم الكروي.

 

العدد 6701
17 جانفي 2019

العدد 6701