الفريق يعود لأجواء اليوم
شباب بلوزداد
و.توفيق و.توفيق

شباب بلوزداد

الفريق يعود لأجواء اليوم

يستأنف شباب بلوزداد تدريباته أمسية اليوم بملعب ”20 أوت بالعناصر، من أجل التحضير لمباراتهم القادمة في بلعباس ضد الاتحاد المحلي مع عودة عجلة البطولة للدوران من جديد في 23 أكتوبر الحالي، في إطار أسبوعها الثامن.

وقرّر الطاقم الفني تأخير العودة إلى التدريبات إلى غاية اليوم، من أجل إراحة عناصر التشكيلة، خاصة بعد الجهد المبذول في الفترة الماضية سواء في البطولة أو في التدريبات، وحتى يلتقطوا أنفاسهم للعودة بقوة إلى أجواء العمل من جديد.

وفي ما يتعلّق باللاعبين، فإنّ الطاقم الفني للنادي البلوزدادي وعلى رأسه المدرب عبد القادر عمراني، تلقّى أخبارا مفرحة بشأن اللاعبين زيتي وبوسليو، حيث أكّدت الفحوصات التي خضعا لها مؤخرا، أنهما لا يعانيان من إصابة خطيرة، وهما اللذان غادرا لقاء فريقهما الأخير ضد اتحاد بسكرة في منافسة الدوري المحترف الأوّل بسبب معاناتهما من الإصابة.

ويُنتظر أن يسجّل الثنائي زيتي وبوسليو حضورهما اليوم في حصة الاستئناف لشباب بلوزداد، حيث سيكونان رفقة التشكيلة التي ستشارك في اللقاء الصعب الذي ينتظر النادي العاصمي ضد اتحاد بلعباس في الجولة المقبلة.

وفي ما يتعلق باللاعب النيجيري سومانا، فإنّه الوحيد الموجود في عيادة نادي العقيبة في الوقت الراهن؛ إذ لم يتعاف بعد من إصابته، فرغم نزعه الجبس عن قدمه إلاّ أنّ عودته إلى التدريبات لن تكون قريبة؛ إذ سيشرع أولا في عملية التأهيل الوظيفي قبل الخضوع لبرنامج تحضيري خاص به لاستعادة لياقته البدنية.

العدد 7152
09 جويلية 2020

العدد 7152