مولودية الجزائر

العميد يلاقي البنزرتي التونسي يوم السبت القادم

العميد يلاقي البنزرتي التونسي يوم السبت القادم
  • القراءات: 572
و. توفيق و. توفيق

يخوض فريق تعداد مولودية الجزائر أول مباراة ودية له خلال التربص الذي يجريه النادي بتونس، تحسبا لانطلاقة الموسم الجديد، ستجمعه بالنادي البنزرتي التونسي يوم السبت القادم.

اتفق الطاقم الفني لفريق المولودية بقيادة بيرنارد كازوني مع الطاقم الفني للنادي الرياضي البنزرتي، على برمجة هذه المباراة الودية بملعب هذا الأخير، والتي ستكون فرصة مثالية للمدرب الجديد القديم من أجل الوقوف على مدى جاهزية لاعبيه من الناحية البدنية بشكل كبير، قبل الدخول في تربص جديد في بولندا نهاية الأسبوع القادم، والذي سيركز فيه الطاقم الفني على الجانب التقني والتكتيكي لتجهيز التشكيلة الأساسية لانطلاقة الموسم.

على صعيد آخر، أشارت مصادر عليمة بشؤون مولودية الجزائر، أن مهاجم كاميروني سيلتحق غدا بتربص المولودية بعين دراهم التونسية، ويتعلق الأمر باللاعب روني وانكيوي، الذي يعول عليه المدرب برنارد كازوني، بهدف منح الإضافة اللازمة للقاطرة الأمامية للعميد خلال انطلاق أجواء المنافسة الرسمية.

على صعيد آخر، قرر الحارس الشاب للمولودية العاصمية سعيد دعاس مغادرة الفريق، خاصة عقب انظمام حارس اتحاد البليدة بوطاقة إلى العميد هذه الصائفة، وسيلتحق دعاس بفريق في الرابطة الأولى المحترفة من أجل بعث مشواره وكسب وقت أكثر للعب.

من جهته، يتجه المدافع مرواني إلى تضييع تربص فريقه الجاري بتونس، بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ فترة، حيث لم يتنقل مع التعداد إلى مدينة عين الدراهم التونسي وبقي في الجزائر لمواصلة برنامجه العلاجي، وقد يغيب مرواني وبنسبة كبيرة عن تربص بولونيا، في حال لم يتمكن من استعادة عافيته ولياقته في الوقت المحدد.