العميد يبتعد عن ثلاثي الريادة
فريق مولودية الجزائر
و. توفيق و. توفيق

غريب يجتمع بكازوني اليوم

العميد يبتعد عن ثلاثي الريادة

فشل فريق مولودية الجزائر في تقليص الفارق بينه وبين ثلاثي ريادة ترتيب الرابطة الأولى لكرة القدم عقب الهزيمة الأخيرة التي مُني بها في بشار، عندما حلّ ضيفا على شبيبة الساورة على ملعب 20 أوت لحساب الجولة 27 من عمر البطولة. وكانت نتائج الجولة الماضیة في صالح تشكیلة مولودیة الجزائر لولا تعثّر التشكیلة في بشار، حیث انھزم الوصیف نادي بارادو في مبارات أمام مولودیة بجایة، شأنه شأن صاحب المركز الثالث شبیبة القبائل، التي سقطت ھي الأخرى في قسنطینة أمام الشباب المحلي.

هذه الخسارة جاءت لتؤكّد نتائج العميد الكارثية في المدة الأخيرة، سيما أنّ فرصة إنهاء الموسم ضمن ثلاثي المقدمة، باتت بعيدة المنال. ويتّجه رفقاء اللاعب عبد الرحمان حشود للخروج خاليي الوفاض وبدون تحقيق أيّ هدف من الأهداف التي تم تسطيرها من إدارة النادي العاصمي هذا الموسم.

وعلى صعيد آخر، من المرتقب أن يعقد المدير العام للعميد عمر غريب سهرة اليوم الثلاثاء في الجزائر، اجتماعا مع المدرب بيرنار كازوني، سيتم التطرق فيه لعدّة نقاط خاصة بالموسم الكروي القادم. ولعلّ أبرزها قائمة اللاعبين المسرّحين التي ستضم ما لا يقل عن ستة أسماء معروفة، بالإضافة إلى قائمة اللاعبين المستهدَفين. كما سيتم خلال اجتماع الرجلين، الحديث عن برنامج التحضيرات الخاص بالمولودية في الصيف القادم، إذ يُنتظر أن يتم برمجة معسكرين تحضيريين، الأوّل سيكون في تونس مع نهاية شهر جوان القادم، والثاني سيجرى في أوروبا، إضافة إلى اللقاءات الودية التي ستخوضها تشكيلة العميد؛ استعدادا للموسم المقبل.

إقرأ أيضا..

العدد 7074
07 أفريل 2020

العدد 7074